آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:13ص

شكاوى الناس


أهالي جيشان يناشدون قيادة السلطة المحلية والأمنية في أبين لتمكينهم من الحصول على البطاقة الشخصية

السبت - 16 مارس 2019 - 03:32 م بتوقيت عدن

أهالي جيشان يناشدون قيادة السلطة المحلية والأمنية في أبين لتمكينهم من الحصول على البطاقة الشخصية

أبين(عدن الغد)خاص:

ناشد اهالي مديرية جيشان سيادة اللواء ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين والعميد الخضر النوب مدير عام شرطة ابين والعقيد الميسري مدير عام السجل المدني والاحول المدنية لوضع الحلول المناسبة لتمكينهم من الحصول على البطاقة الشخصية.

حيث جاء خلال مناشدتهم سيادة اللواء ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين والعميد الخضر النوب مدير عام شرطة ابين والعقيد الميسري مدير عام السجل المدني والاحول المدنية نحن اهالي مديرية جيشان عامة نناشدكم وندعوكم إلى وضع لنا حلول لتمكيننا وحصولنا على البطاقة الشخصية التي حرم منها الكثير من أبناء مديرية جيشان وذلك لأسباب البعد الجغرافي ووعورة الطريق بين جيشان والمديريات الأخرى التي بها فروع السجل المدني مفعله حيث وأهالي جيشان وبالأخص كبار السن والنساء والمعاقين والطلاب والطالبات والذين اعاقتهم الثارات القبلية لم يتمكنوا من الذهاب للحصول على البطاقة الشخصية من مركز المحافظة أو المديريات الاخرى.

وعليه فإننا ندعوكم إلى إنزال لجنة اومندوبين إلى عاصمة مديرية جيشان للتصوير وتعبئة استمارات البيانات و يبصمون الناس الذين يرغبون الحصول على البطاقة ثم يستكمل الإجراءات في مراكزهم المحدده ومواقعهم المعتادة في مركز المحافظة أو مديرياتهم وتعتبر هذه طريقة سهلة وتخدم اهالي المديريات المحرومة الذي يتجرعون ويلات انعدام الخدمات التي تلبي احتياجاتهم.

علما بأن الطريقة هذه لنزول مندوبين من الأحوال المدنية هي اسهل طريقة حل لأنها توجد أجهزة لابتوب وكاميرات التصوير واجهزة البصمات متنقلة موجودة في جميع مراكز السجل المدني ومواقع البصمات والمنظمات.

هذا مانطلبه منكم كسلطة محلية وجهة اختصاص تلبي احتياجات الأهالي بالمديريات النائية البعيدة عن الخدمات مثل جيشان .

وفي ختام المناشدة هذه قال الأهالي اننا نأمل الاستجابة للمناشدة والاسراع باعطاء التوجيهات لنزول المندوبين حتى برفع رسوم البطاقة 100/100 .