آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:46م

أخبار المحافظات


الهلال الأحمر الإماراتي يكرّم أوائل جامعة أبين

السبت - 16 مارس 2019 - 11:16 ص بتوقيت عدن

الهلال الأحمر الإماراتي يكرّم أوائل جامعة أبين

عدن ( عدن الغد ) خاص :

كرّمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعدن  أوائل طلاب جامعة أبين البالغ عددهم 16 طالب وطالبة.

وتحصل الطلاب على أجهزة كمبيوتر ومبالغ نقدية تقديراً لجهودهم التي بذلوها في التحصيل العلمي.

وخلال التكريم الذي حضره مسؤلون في السلطة المحلية بمحافظة أبين وقيادة الجامعة تحدث الأستاذ مهدي الحامد نائب محافظ أبين عن سعادته لمشاركة الطلاب فرحتهم بهذا التكريم، مقدماً الشكر والتقدير لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها السخي لمحافظة أبين في مختلف المجالات ومنها التعليم.
مشيراُ إلى أن هذا التكريم يعطي حافزا للطلاب المكرمين وزملاءهم ويشجعهم على مواصلة طلب العلم.

من جانبه ثمّن رئيس جامعة أبين الدكتور محمود الميسري هذا التكريم لأوائل طلاب الجامعة في الذكرى الأولى لتأسيسها، وهذا يدل على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين ومواقف الإمارات إلى جانب اليمن واضحة على مر التاريخ.

وعبّر الطلاب المكرمين عن فرحتهم وشكرهم لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي على هذه اللفتة الكريمة التي أعطتهم دفعة معنوية لمواصلة التحصيل العلمي.

وعدد الطلاب المكرمين 1 طالب و 15 طالبة.

حضر حفل التكريم..
الأستاذ مهدي محمد الحامد نائب المحافظـ الامين العام للمجلس المحلي، الدكتور محمود الميسري رئيس جامعة ابين، الدكتور صالح عقيل سالم نائب رئيس الجامعة، الدكتور حسين الرهوي نائب رئيس الجامعة، الدكتور محمد السنيدي نائب رئيس الجامعة، الدكتور وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، عوض علي النخعي مدير عام مديرية لودر.