آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-12:38ص

أخبار عدن


مؤسسة الطلاب المتفوقين تقيم حفلاً تكريمياً للطلاب الخريجين بجامعة عدن

السبت - 16 مارس 2019 - 09:42 ص بتوقيت عدن

مؤسسة الطلاب المتفوقين تقيم حفلاً تكريمياً للطلاب الخريجين بجامعة عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

تنظم مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين صباح اليوم  السبت الموافق 16 مارس 2019م، الحفل التكريمي للطلاب والخريجين المتفوقين المشمولين برعايتها من طلاب جامعة عدن والكليات والمعاهد التخصصية بعدن والمناطق المجاورة لها.

 

وسيقام الحفل بقاعة كلية طب الأسنان بجامعة عدن، وسيحضره عدد من المسؤولين والشخصيات الأكاديمية والاجتماعية بالمحافظة.

 

وسيتم خلال فعاليات الحفل الذي يقام برعاية الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون رئيس مجلس إدارة المؤسسة، تكريم عدد من الشخصيات المساندة للمؤسسة، كما سيتم تكريم 20 طالباً وطالبة من الطلاب المتميزين علمياً بدرع التميز العلمي، إضافة لتكريم طالبتين متفوقتين من ذوي العزم والهمة بشهادتي تقدير، كما سيتم تكريم 91 طالبا وطالبة بشهادات التقدير للتفوق العلمي.

 

وستتخلل فعاليات الحفل الذي سيكرم الخريجين من طلاب المؤسسة للعام الجامعي 2017م/2018م، إلقاء عدد من الكلمات بالمناسبة، إضافة لتقديم فقرة فنية من إبداعات الطلاب.

 

الجدير بالذكر ، أن مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين تقوم برعاية أكثر من 400 طالب وطالبة من الطلاب المتفوقين دراسياً بجامعة عدن والكليات والمعاهد التخصصية بعدن والمناطق المجاورة ومن جميع محافظات البلاد.

 

وتعد المؤسسة الوحيدة بعدن التي تأخذ على عاتقها مهمة تشجيع التفوق العلمي ورعاية الطلاب علمياً ومادياً طوال مدة دراستهم الجامعية، ومعيار الرعاية الوحيد هو التفوق العلمي.