آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


مشائخ ووجهاء ينفذون وقفة قبلية دعما لجبهة حمك

الجمعة - 15 مارس 2019 - 09:12 م بتوقيت عدن

مشائخ ووجهاء ينفذون وقفة قبلية دعما لجبهة حمك

الضالع (عدن الغد ) خاص :

نفذ المئات من مسؤولي وقيادات السلطة المحلية و مشائخ واعيان ووجهاء واعيان ومثقفي واعلاميي وقيادات المقاومة والجيش الوطني في مديريات قعطبة والحشاء وبعدان ومناطق العود محافظة الضالع وقفه قبليه صباح اليوم الجمعة 15 مارس في معسكر حلم مقر اللواء 30 مدرع المرابط في جبهة حمك.

وخلال الوقفة القبلية أعلن الجميع دعمهم ومساندتهم لابطال الجيش الوطني وقيادة اللواء 30 مدرع والمقاومة المرابطين في جبهة حمك ودعمهم للجبهة بالسلاح والمال والرجال والتصدي لميليشيات الحوثي الإرهابية التي تريد السيطرة على المنطقة وتشريد وقتل واضطهاد ابنائها وتفجير منازلهم والعبث بممتلكاتهم وإشاعة الفوضى في المنطقة.

واكد الجميع وقوفهم ومساندتهم لقيادة اللواء 30 مدرع ممثله بالعميد الركن الدكتور عبدالكريم الصيادي قائد اللواء 30 مدرع قائد جبهة حمك حتى استكمال التحرير والنصر.

مثمنين كافة التضحيات والبطولات التي سطرها وقدمها ابطال اللواء 30 مدرع وقيادة جبهة حمك في التصدي لهذه الميليشيات الحوثية ودحرها وتكبيدها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد وبجهود ذاتية.

هذا وقد طالب المجتمعون قياده الجيش الوطني وقيادة الشرعية ووزارة الدفاع إلى دعم اللواء ثلاثين مدرع وجبهة حمك بالسلاح والمعدات العسكرية من اجل مواصلة تحرير وتطهير والتقدم نحو محافظة إب مؤكدين بان سيناريو ومجازر ومآسي وجرائم الحوثي بحق حجور لن يتكرر في العود .

من جانبهم اكدت قيادة اللواء ثلاثين مدرع بانهم سيظلون الحصن الحصين للمنطقة وسيواصلون تضحياتهم ونضالهم حتى تحقيق النصر وتطهير كافة الأراضي اليمنية من دنس هذه الميليشيات مؤكدين استعدادهم وجاهزيتهم العالية للتقدم نحو محافظة إب وتحريرها وتطهيرها.

ودعا قائد اللواء ثلاثين مدرع العميد الركن الدكتور عبدالكريم الصيادي جميع مشائخ واعيان وقبائل العود وقعطبة والحشاء وبعدان إلى رفد الجبهة بالمقاتلين والسلاح والعتاد والتصدي لهذه الميليشيات الحوثية قائلا بان عدو الشعب اليمني هو الحوثي فقط داعيا الجميع الي توحيد الصف ولم الشمل والوقوف صفا واحد ضد هذه الميليشيات الارهابية المتخلفة التي عاثت في الارض الفساد.