آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:27م

رياضة


آرسنال يحقق الريمونتادا على رين ويصعد إلى ربع نهائي الدوري الاوروبي

الجمعة - 15 مارس 2019 - 01:08 ص بتوقيت عدن

آرسنال يحقق الريمونتادا على رين ويصعد إلى ربع نهائي الدوري الاوروبي

عدن الغد متابعات

حقق فريق آرسنال الإنجليزي فوزاً كبيراً على حساب ضيفه رين الفرنسي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وعاد آرسنال من بعيد وحقق الريمونتادا على حساب رين الفرنسي، بعدما خسر بثلاثية مقابل هدف في لقاء الذهاب في فرنسا الأسبوع الماضي. ودخل آرسنال اللقاء سريعاً جداً، من أجل تعويض خسارته الكبيرة في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1 على ملعب رين في فرنسا الأسبوع الماضي، ليصعد الجانرز إلى ربع النهائي بالفوز 4-3 في مجموع المباراتين.

ونجح آرسنال بالضغط على رين منذ الدقيقة الأولى، وفرض سيطرته على اللقاء بشكل سريع، من أجل الوصول إلى شباك ضيفه الفرنسي. وبالفعل في الدقيقة الخامسة نجح الهداف الجابوني بيير إيمريك أوباميانج من زيارة شباك رين وتسجيل هدف آرسنال الأول وبداية العودة في المباراة لخطف بطاقة ربع النهائي.

وواصل آرسنال سيطرته على مجريات المباراة وضغطه على فريق رين الفرنسي حتى بعد إحراز الهدف الأول المبكر عن طريق الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة الخامسة.،
واستمر أوباميانج في التألق ونجح بصناعة الهدف الثاني للظهير الأيمن مايتلاند نايل في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل آرسنال تقدمه ونجح بإضافة هدف ثالث عن طريق المهاجم الجابوني بيير إيمريك في الدقيقة 72، ليكتب صعود آرسنال إلى الدور ربع النهائي.