آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:04ص

مجتمع مدني


وقف الواقفين العالمية تدشن معرض دعم الطالب الجامعي في جامعة تعز

الجمعة - 15 مارس 2019 - 12:24 ص بتوقيت عدن

وقف الواقفين العالمية تدشن معرض دعم الطالب الجامعي في جامعة تعز

تعز (عدن الغد) خاص :

دشن وكيل محافظة تعز الدكتور/ عبدالحكيم عون بمعية الدكتور/رياض العقاب القائم بأعمال رئيس جامعة تعز معرض دعم الطالب الجامعي الذي تنفذه مؤسسة وقف الواقفين العالمية في قاعة الأنشطة بجامعة تعز .

المعرض يستهدف حوالي الفين مستفيد ومستفيدة من جميع كليات جامعة تعز بالأحذية الجلدية بمعدل ثلاثة أحذية لكل مستفيد في اطار مشروع الدعم المؤسسي والاغاثي للأسر الاشد فقرا والذي يستهدف طلبة الجامعة إضافة الى الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة .

وأشاد وكيل محافظة تعز بمؤسسة وقف الواقفين لدعمها المتواصل للطلاب في جامعة والمشاريع التي تقدمها المؤسسة في خدمة مدينة تعز وجميع انحاء الجمهورية اليمنية بشكل عام .

من ناحيته شكر الدكتور العقاب مؤسسة وقف الواقفين على هذه المبادرة التي تساعد الطلاب محدودين الدخل خاصة في ظل الظروف التي تمر بها مدينة تعز من حرب أثرت على جميع المكونات الاجتماعية في المدينة مشيدا بديمومة مشاريع المؤسسة واستمراريتها .

حضر التدشين بحضور د. طلال المخلافي رئيس وحدة العلاقات الخارجية والتعاون الدولي بجامعة تعز ود نبيلة الشرجبي عميد كلية الاداب و د يحيى عبدالغفار عميد كلية العلوم الادارية ومدير عام الأنشطة الطلابية الاستاذ عبدالرحمن الانسي ومدير عام الخدمات الطلابية الاستاذ عبدالله سرحان ونائب مدير عام التخطيط والتعاون الدولي بتعز الاستاذ نجيب الشاذلي.