آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-11:46ص

أخبار عدن


تحت شعار - الخير يجمعنا - مدارس الحرمين الأهلية بعدن تقيم طبق خيري

الخميس - 14 مارس 2019 - 11:27 م بتوقيت عدن

تحت شعار - الخير يجمعنا - مدارس الحرمين الأهلية بعدن تقيم طبق خيري

عدن ( عدن الغد ) خاص :

 

بعيدا ً عن كل النزاعات والحروب يظل الحب والخير هو من يسود ولأن المدرسة هي ملتقى الطفل وبيته الأول. 

 

الاستاذة نبيلة البان مديرة المدرسة رحبت فيها بالضيوف الحاضرين و تطرقت في كلمتها إلى اهتمام المدرسة بغرس حب الخير في نفوس الطلاب منذُ الصغر وزرع روح التعاون والأنتماء للمجتمع والاحساس بمعاناته وأثنت على تعاون أولياء الامور في هذا الأمر. 

 

وأثنت وكيلة المدرسة الاستاذة سارة الشعبي على تعاون الجميع في انجاح هذه الفعالية و اشادت باستعراض وفقرات الحفل وعروض لطلاب المدرسة التي نالت استحسان الجميع. 

 

الاذاعية المتألقة بمدرسة الحرميين الطالبة حنين عبدالله ادلت بدلوها في الطبق الخير بتقديمها كلمة الطلاب المعبرة والممزوجة باماني الطفولة قائلة نعبر عن احساسنا بمعاناة المجتمع والتعاطف مع قضاياه والدور الذي تلعبه المدرسة في تنمية ذلك التعاطف لدينا كون المدرسة هي منزل الطفل الثاني وفيها يتلقى كل القيم والمبادئ والاخلاق الحسنة وهذا ما لمسناه في مدارس الحرمين واختتمت كلمتها بالشكر والعرفان لإدارة المدرسة وطاقمها التعليمي على جهودهن في تنشأة الجيل الذي يعزى عليه في نفع الأمة .

 

واختتم الطبق الخيري بتكريم المعلمات على مابُذلن من جهد خلال الفصل المنصرم من قبل مديرة المدرسة ووكيلتها ورئيس مجلس الإدارة الاستاذ هاني محمد المفلحي .

 

فعاليات الطبق الخيري لدعم الأسر الفقيرة و المتعففة والتي تعزز أواصر المحبة والتآخي و تخلق روح التعاون بين أفراد المجتمع جاء بتنظيم مدارس الحرمين الأهلية وتحت شعار الخير يجمعنا.

 

*ميرفت الربيعي