آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

مجتمع مدني


مؤسسة كل البنات تختتم البازار التسويقي الخاص بمشروع تمكين المرأة اقتصاديا بصنعاء

الخميس - 14 مارس 2019 - 11:19 م بتوقيت عدن

مؤسسة كل البنات تختتم البازار التسويقي الخاص بمشروع تمكين المرأة اقتصاديا بصنعاء

صنعاء (عدن الغد ) خاص :

تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة، اختتمت مؤسسة كل البنات للتنمية AGF، وبتمويل من CARE العالمية البازار التسويقي بالمركز الليبي التجاري بصنعاء، والذي يعرض خلاله منتجات متدربات مشروع: "تمكين المرأة اقتصاديا"، وتحت شعار قدها وقدود والذي نفذته مؤسسة كل البنات للتنمية.

البازار تضمن عددا من الفعاليات الجماهيرية المفتوحة خلال يومي الأربعاء والخميس 13-14/3/2019 والذي يهدف إلى فتح أسواق جديدة وقنوات تسويقية للمشاركات في المشروع؛ توسيعا لدائرة أعمالهن ومنتجاتهن.

تخلل الفعاليات عددا من الفقرات الترفيهية والعروض والرقصات الشعبية وعرض قصص نجاح حية لمشاريع ناجحة في المشروع وسط حضور جماهيري واسع خلال اليومين.

وفي حفل الاختتام الذي حضره السيد/ جوهان مويج- المدير الإقليمي لكير العالمية باليمن- أكدت الأستاذة/ انتصار العاضي-رئيس مؤسسة كل البنات للتنمية - على أهمية فتح مثل هذه النوافذ التسويقية لرائدات الأعمال الصغيرة، والتي يمكن من خلالها الترويج لمنتجاتهن بشكل أكبر وأوسع. كما كرمت فريق عمل المؤسسة احتفاء واحتفالا باليوم العالمي للمرأة وتقديرا وشكرا لجهودهن العظيمة في سبيل إنجاح أعمال ومشاريع وتدخلات المؤسسة.

هذا وقد حضيت الفعاليات والبازار بحضور رسمي وحكومي، وممثلين لعدد من المنظمات الدولية العاملة في اليمن، ومنظمات المجتمع المدني،  وبنوك التمويل الصغير والأصغر.