مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 27 يونيو 2019 05:57 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

راديو الأملFM ونادي التضامن بالمكلا يحتفلون بتتويج الأخير بطلا لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم

الخميس 14 مارس 2019 10:08 مساءً
المكلا (عدن الغد) خاص :

احتفاء بتتويج نادي التضامن الرياضي بالمكلا بطلاً لبطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم استضاف راديو الأملFM صباح اليوم الخميس الموافق 14/مارس/2018م مجموعة من إدارة ولاعبي نادي التضامن وذلك في البرنامج الرياضي المباشر Sports FM والذي يُبث على أثير راديو الأملFM.

وخلال اللقاء عبَّر الأخ/باسل أحمد باضروس مسؤول النشاط ومدير النادي عن مدى سعادة الادارة ولاعبي التضامن بالتتويج باللقب الثالث لهم في مشوارهم في بطولة كأس حضرموت لكرة القدم مشيدا بالأداء الذي ظهر به النادي في المباراة النهائية ومتمنيا كل التوفيق لنادي سمعون بالشحر والذين كانوا قاب قوسين أو أدنى من الظفر بالبطولة.

كما أشاد حارس نادي التضامن الكابتن/سالم عبدالله بانافع بمؤازرة الجماهير لهم خلال البطولة والذين كانت لهم بصمة خير في إحرازهم للقب المحلي الأغلى لهم ، كما نوه أيضا إلى كيفية احرازه للقب أفضل حارس في البطولة رادا على كل الشائعات والانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

من جانبه فقد تحدث كلا من ألاعبين زكي جواد باعقبة وسعيد أحمد الشماسي ومحمد عبدالله العمودي تحدثوا حول مشوار النادي في البطولة وأن حصولهم على اللقب لم يكن بالأمر الهين بل كان بسبب التجانس والدعم الكبير الذي تقدمه لهم الإدارة ومؤازرة الجهور العظيم الذي يقف خلفهم طيلة مبارياتهم وحتى في أثناء التمارين.

كما تمَّ خلال البرنامج فتح خط التواصل للمستمعين وإتاحة المجال لهم للتعبير عن مدى فرحتهم بتتويج نادي التضامن بطلاً لبطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم وتأكيدا لنجاح البطولة التي اختتمت الأسبوع الماضي بمدينة المكلا وصولا إلى تقديمهم الشكر لقناة حضرموت الفضائية التي أسهمت في نقل فعاليات هذا العرس الكروي بداخل كل بيت حضرمي.

وفي الأخير تمَّ تكريم إدارة النادي عبر مدير البرامج بالإذاعة الأخ/شادي محمد بوعسكر وإهدائهم درع تذكاري نظير جهودهم التي أسهمت في تتويجهم ببطولة كأس حضرموت السادسة والذين بدورهم تقدموا بالشكر الجزيل لراديو الأملFM متمثلة بالمدير التنفيذي للإذاعة الأستاذ/أمير عبدالله باعويضان وجميع طاقم العمل بالإذاعة،كما تمَّ أيضا تكريم حارس مرمى النادي الكابتن/سالم عبدالله بانافع وذلك لتتويجه بجائزة أفضل حارس في البطولة.


المزيد في رياضة
طلب غريب من الاتحاد البرازيلي لـ”ميسي”
كشفت وسائل إعلام إسبانية اليوم الأربعاء، أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم دعا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لترك بصمات أصابعه داخل ملعب ماراكانا الأسطوري بمدينة
رسميا... بنفيكا يعلن رحيل فيليكس إلى اتلتيكو مدريد
أعلن نادي بنفيكا البرتغالي عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنت عن تقدم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بعرض رسمي من أجل ضم نجمه البرتغالي جواو فیلیکس. ونشر النادي
مصر تكسب الكونغو بثنائية وتتأهل إلى دور الستة عشر في بطولة امم افريقيا
حجز منتخب مصر بطاقة التأهل لدور الستة عشر ببطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز الذي حققه الفراعنة على حساب الكونغو الديمقراطية بنتيجة (2-0) ، مساء الأربعاء ، باستاد




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
عشر بطولات واكثر متنوعة هي حصيلة وافرة من رعاية الشباب وابطال ونجوم البلياردو في الحالمة تعز منذ بداية الحرب
بمبادرة قام بها شباب قرية المدارة مديرية مودية محافظة ابين وبدعم بعض الخيرين نضم دوري كرة قدم تحت مسمى (دوري
تمكن نادي الفجر الجديد بكل جدارة واستحقاق من التتويج بلقب بطولة فقيد الوطن المناضل "علي صالح عباد" [مقبل] أثر
 الحديث عن نادي التلال ومعاناته والصعوبات التي تواجهه خلال هذه المرحلة يحتاج إلى حديث طويل ومتشعب ومحزن ،
مازالت عدن تعاني من المتربصين والحاقدين الذين لا يريدون  الخير لها ولرياضتها وانديتها ورغم الظروف التي
    الحديث عن نادي التلال ومعاناته والصعوبات التي تواجهه خلال هذه المرحلة يحتاج إلى حديث طويل ومتشعب
التلال من الفرق المهمة والقوية قوة الساس، حيث يعد ثاني ناد في الجزيرة والخليج والوطن العربي تأسس عام1905م بعد
مرت محافظتنا أبين بمرحلة هي الأصعب على مر التاريخ وعلى مستوى كل الأصعدة وبالأخص على صعيد الشباب والرياضة وما
-
اتبعنا على فيسبوك