آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:22م

شكاوى الناس


والدة فتاة تعرضت للدهس حتى الموت تشكو قيام الجهات الامنية اطلاق سراح قاتلها

الخميس - 07 مارس 2019 - 11:19 ص بتوقيت عدن

والدة فتاة تعرضت للدهس حتى الموت تشكو قيام الجهات الامنية اطلاق سراح قاتلها

عدن ((عدن الغد)) خاص:

حضرت الى مقر صحيفة "عدن الغد" المواطنة اقبال سعيد احمد من اهالي حي المنصورة بلوك 37 شاكية قيام الجهات الامنية ممثلة برئيس نيابة استئناف عدن قاهر مصطفى بالافراج عن شاب قام بدهس ابنتها حتى الموت بتاريخ 27 يناير 2019.

ووقعت الحادثة حينما قام سائق باص ويدعى محمد خالد فضل احمد من اهالي حي حافون بالمعلا بدهس الشابة هالة فؤاد عايض الشميري خلال عودتها الى منزلها ولحظة  تجاوزها الشارع الرئيسي بالمنصورة.  

وقالت ام الفتاة ان شرطة كريتر القت القبض على الجاني عقب ذهابه الى كريتر لاصلاح الباص حيث ادلى ورفاق 3 كانوا الى جانبه باعترافات تفصيلية عن الحادثة.

واشارت ام الفتاة الى انه وبعد شهر من اعتقاله وبدء التحقيق في الجريمة فوجئت اسرتها بصدور توجيهات من قبل رئيس نيابة الاستئناف قاهر مصطفى تقضي بالافراج عن الجاني دون ان يصدر اي تنازل من اولياء الدم .

وقالت الام ان ذوي الجاني هددوها اكثر من مرة مطالبين اياها بالتنازل عن دم ابنتها ووصل الامر بالوصول الى منزلها بالمنصورة .

واوضحت ام الفتاة ان واقعة الافراج احدثت حالة من الصدمة لها مستغربة كيف يتم الافراج عن الجاني بهذه الطريقة مناشدة النائب العام ووزير الداخلية والمنظمات الحقوقية التدخل لانصافها واحقاق الحق .