آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:36ص

أخبار المحافظات


جمعية القرآن بوادي حضرموت تعلن أسماء العشرة الأوائل للعام 1433هـ

السبت - 19 يناير 2013 - 03:06 م بتوقيت عدن

جمعية القرآن بوادي حضرموت تعلن أسماء العشرة الأوائل للعام 1433هـ
نسبة توزيع أوائل الحفاظ على مدن وادي حضرموت، مدينة تريم حظيت بالنصيب الأوفر، وعددهم (7)، تليها مدينة سيئون بـ (5)، وحصلت كل من السويري وبور ومسيلة آل الشيخ والغرفة على مرتبة واحدة .

حضرموت((عدن الغد)) خاص

أعلنت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت أسماء العشرة الأوائل للدفعة السادسة عشر من حفاظ وحافظات القرآن الكريم الذين اجتازوا الاختبار بنجاح العام الماضي 1433هـ، بعد رفع النتيجة النهائية للاختبار والمصادقة عليها من قبل المركز الرئيسي للجمعية بصنعاء.. حيث بلغ عدد الأوائل الذين حصلوا على المراكز الأولى (16) حافظاً وحافظة .

 


صرح بذلك الأستاذ / خميس سالم بالذياب مدير إدارة التعليم والتوجيه بالجمعية، موضحاً أن الحافظات حصلن على (14) مركز، بينما حصل الحفاظ على (2) مراكز .

 


كما أشار بالذياب في تصريحه إلى نسبة توزيع أوائل الحفاظ على مدن وادي حضرموت، مبيناً أن مدينة تريم قد حظيت بالنصيب الأوفر، وعددهم (7)، تليها مدينة سيئون بـ (5)، وحصلت كل من السويري وبور ومسيلة آل الشيخ والغرفة على مرتبة واحدة .


ولفت الأستاذ / خميس بالذياب إلى أن عدد الحفاظ والحافظات الذين تخرجوا من الجمعية بالوادي على مدى (16) عاماً منذ تأسيسها (920) حافظاً وحافظة لكتاب الله تعالى ممن اجتازوا الاختبار بنجاح، منهم (36) مجازاً ومجازة بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم .

 


وفي تصريحه تقدم مدير إدارة التعليم والتوجيه بالجمعية بأحر التهاني والتبريكات إلى الحفاظ والحافظات، وكذلك أولياء أمورهم لما حققه أبناؤهم من مراكز متقدمة من بين أقرانهم الذين اجتازوا الاختبار بنجاح، متمنياً لهم المزيد من التفوق والنجاح في حياتهم المستقبلية، سائلاً الله عز وجل أن يوفقهم لخدمة كتابه والعمل به.

 


واختتم بالذياب تصريحه بالشكر الجزيل للمعلمين والمعلمات في الحلقات القرآنية النموذجية التي ترعاها الجمعية بوادي حضرموت؛ الذي يبذلون جهوداً كبيرة في تعليم كتاب الله وتخريج هذه الكوكبة من الحفاظ والحافظات، وكذلك الموجهين والمشرفين لتلك لحلقات .

 


هذا ومن المقرر أن يتم إعلان أسماء بقية الحفاظ والحافظات الناجحين في الاختبار في الأيام القريبة إن شاء الله .

 


وفيما يلي أسماء العشرة الأوائل لحفاظ وحافظات الدفعة (السادسة عشر) من عام 1433هـ :