آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:45م

شكاوى الناس


نقابة مكتب الضرائب بعدن تناشد رئيس الوزراء

الأحد - 03 مارس 2019 - 05:58 م بتوقيت عدن

نقابة مكتب الضرائب بعدن تناشد رئيس الوزراء

عدن (عدن الغد) خاص:

حضر إلى مقر صحيفة (عدن الغد) محمود عبدالرحمن الحدسي رئيس مكتب نقابة عدن وعماد عصام عضو النقابة يناشدون رئيس مجلس الوزراء برفع الظلم عنهم .

وطالبوا في مناشدتهم لرئيس الوزراء تثبيت المتقاعدين كونهم الركيزة الأساسية في مكتب الفروع علما بأنه قد تم التوجيه من قبل رئيس الدولة السابق بتثبيتهم، كما انهم يتقاضون راتب 19000 ألف ريال دون دفع قسط التامين لهم حيث مضى على بعضهم ما يقارب العشرون عام.

كما طالبوا باستعادة التامين الصحي الذي انقطع بعد الحرب مباشرة علما بان التامين الصحي لا زال ساري المفعول في مكتب الضرائب، وصرف العلاوة السنوية لعام 2012م وبأثر رجعي لأنه حق من حقوق الموظفين الضائعة علما بانه تم التوجيه من قبل نائب وزير المالية السابق وادراجهم في الموازنة 2018م الا انها لم تصرف.

وقالوا أنه لا بد من اعداد هيكل خاص بموظفي الضرائب كونهم أحد المرافق الإرادية التي ترفد ميزانية الدولة بالمليارات الا ان موظفيها يتقاضون اقل الرواتب دخلا علما بان صندوق النقد الدولي أوصى برفع رواتب موظفي الضرائب.

وعليه نرجو من سيادتكم الكريمة التوجيه لذوي الاختصاص بحل القضايا المعلقة التي انقطعت بعد الحرب مباشرة رغم المحاضر والتوجيهات للمعالجة ...

 

نقابة مكتب ضرائب م/ عدن