آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:30م

أخبار المحافظات


مهرجان العين.. يشكر أبناء العاصمة عدن ويؤكد عزمه على المضي إلى الإمام

السبت - 19 يناير 2013 - 10:33 ص بتوقيت عدن

مهرجان العين.. يشكر أبناء العاصمة عدن ويؤكد عزمه على المضي إلى الإمام
جانب من مهرجان دثينة العين المقام صباح يومنا هذا

العين (( عدن الغد )) خاص

في أجواء غلب عليها طابع الحماسة والنشوة,وأملا تلوح أطيافه في أفق الحرية والاستغلال والتحرر من براثن المستبد ونيل المطالب وعودة الحق المنهوب وبحضور حشد جماهيري كبير ضم عدد من قيادات الحراك السلمي بمنطقة "دثينة" العين..

 

أقام مجلس الحراك السلمي مهرجان خطابي ضمن فعالياته الأسبوعية التي تقام في المدينة وعلى طريق التحرر والاستغلال ونيل المراد وبلوغ الهدف..

 

حيث جابت المسيرة شارع المدينة ذهابا وإياب حاملين أعلام دولة الجنوب وصور الرئيس علي سالم البيض والشهداء الذين قضوا نحبهم من أجل التحرر والاستغلال ومقارعة قوى الظلام والاحتلال التي جثمت على الصدور ردحا من الزمن..

 

بعد ذلك ألقى رئيس مجلس الحراك السلمي بمنطقة "دثينة" العين القيادي /الخضر السيد أمزربة كلمة  شكر فيها أبناء الجنوب عامة الذين أحيوا ذكرى التصالح والتسامح التي باتت اليوم ذكرى غالية على قلوب كل الجنوبيون الذين تناسوا الماضي وأحقاده وأقبلوا على المستقبل بقلوب يملؤها الحب والوفاء لدولة الجنوب..

 

كما شكر فيها أبناء العاصمة عدن على حسن استقبالهم وكرم ضيافتهم وتذليل كافة الصعاب والعقبات في ذكرى التصالح والتسامح,وأكد السيد مضي وعزم أبناء منطقة دثينة على مشروع التحرر والإستغلال من براثن المستبد المستعمر مهما كلف ذلك من ثمن..  

 

كما ألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي حثت على وحدة الصف والتلاحم والتعاضد والمضي على طريق التحرر والإستغلال والخلاص من براثن المستبد..