آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:43ص

شكاوى الناس


مدير عام مديرية المفلحي يناشد الحكومة بدعم خدمات الكهرباء والصحة بالمديرية

السبت - 02 مارس 2019 - 11:31 ص بتوقيت عدن

مدير عام مديرية المفلحي يناشد الحكومة بدعم خدمات الكهرباء والصحة بالمديرية

عدن(عدن الغد)خاص:

أجرت قناة الشرعية مقابلة متلفزة مع مدراء مديريات المفلحي و يهر أمس الأول في برنامج خاص ، يناقش هموم تلك المديريات وما تعانيه من احتياجات.

وتقدم مدير عام مديرية المفلحي الأستاذ عمار الذرحاني ، بشرح مفصل عن مع تعانيه المديرية وعن العوائق التي تواجهها إدارة المديرية.

وناشد الذرحاني حكومة الشرعية بالإستماع لصوت المسؤولين بالمديرية ، وتفهم الأوضاع التي تمر بها السلطات المحلية بالمديريات.

حيث أكد الذرحاني انه استلم المديرية وهي تعاني من اوضاع صعبة ، وقام بانتشالها بفضل الله وتكاتف المخلصين ووعي المواطنين ، وبدون أي دعم أو مساندة من أي جهة حكومية.

وأشار الذرحاني أن الميزانية التشغيلية للسلطة المحلية لمديرية المفلحي لا تتجاوز 60 الف ريال يمني حتى اللحظة ، مؤكداً أن السلطة المحلية تعمل بإمكانيات ذاتية وبدعم المغتربين وبمساعدة الأهالي.

كما أوضح الذرحاني خلال المقابلة أن كهرباء المديرية تمر في ظروف صعبة واستثنائية ، مناشداً الحكومة بالأيفاء بتعهداتها والتزاماتها بدعم كهرباء المفلحي بواحد ميجا ونصف ، وكذلك اعتماد موظفي الكهرباء ودفع مرتباتهم.

كما أكد الذرحاني أن مسار العملية التعليمية بالمديرية تعمل على دعم الأهالي والجهود المحلية ، بحيث أن المديرية بحاجة للتوظيف ، ورفد مكتب التربية بـ 300 وظيفة جديدة ، موضحاً أن أغلب مدارس المديرية تعمل بفضل جهود الأهالي ودعمهم ، والتعاقد مع المعلمين من خارج المديرية.

كما ناشد الذرحاني الحكومة الشرعية بإعادة الاعتبار لمديريات يافع ، التي قدمت الغالي والنفيس لتحرير المحافظات ، وإشراك كوادر تلك المديريات بشراكة حقيقية.

ونوه الذرحاني أن وضع محافظة لحج واستقرارها الأمني يعود فضله لأهالي المحافظة ودورهم الفاعل بمساندة القوى الأمنية التي تعمل بإمكانيات شحيحة.

مؤكداً أن قيادة محافظة لحج تقدم جهود جبارة بالمجال الأمني والخدماتي ، وبإمكانيات متواضعة وبجهود فردية ، داعياً حكومة الشرعية لدعم تلك القيادات التي كان له الفضل بعد الله باستقرار المحافظة وتحويلها إلى نموذج رائع يضرب به المثل.

وبالأخير وجه مدير عام مديرية المفلحي الاستاذ عمار الذرحاني ، شكرة الجزيل لدول التحالف العربي ، متمنياً منهم بدعم المجالات الخدمية الأخرى بالمحافظات ، وإعادة إعمار ما خلفته الحرب.