آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:49م

شكاوى الناس


مواطن يشكو تعرضه للصدم من قبل طقم أمني غير مرقم في خط الجسر بعدن

الثلاثاء - 26 فبراير 2019 - 12:23 م بتوقيت عدن

مواطن يشكو تعرضه للصدم من قبل طقم أمني غير مرقم في خط الجسر بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

حضر إلى مقر صحيفة (عدن الغد) المواطن سالم ناجي أحمد يشكو تعرضه للصدم من قبل طقم أمني غير مرقم خلال عبوره طريق خط الجسر قادماً من مديرية خورمكسر .

وقال المواطن سالم ناجي أنه كان يمشي في خط الجسر قادماً من مديرية خور مكسر إلى دوار كالتكس ليتفاجأ بقدوم طقم أمني يتجاوزه ويقوم بصدمه عمداً من جهة الراكب، مخلفاً أضرار في السيارة دون وقوع أي اصابات بشرية ولاذ بالفرار .

وأضاف المواطن أنه قام بملاحقة الطقم الذي لا يحمل أي رقم إلا أن صاحب الطقم لاحظ أنه ملاحق فقام بالدخول إلى خط المحافظ ريمي ومن ثم قام بمخالفة الطريق والطلوع على الرصيف حتى يتهرب من الملاحقة باتجاه مستشفى صابر .

وأشار سالم ناجي إلى أنه توجه إلى مقري الحزام الأمني في بئر أحمد ومدينة الشعب يشكوا تعرضه للصدم إلا أن قيادة الحزام نفت أن يكون الطقم تابعاً لهم، مع أن اطقمهم غير مرقمة – حسب قولهم .

وناشد المواطن سالم ناجي أحمد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن وقائد الحزام الأمني في عدن وضاح عمر بإخراج صاحب الطقم ومحاسبته .. مؤكداً أن على سائقي الأطقم عليهم أن يكونوا بوعيهم ولا يعبثون بأرواح الناس وأن يأخذوا دورات تدريبية قبل طلوعهم الطقم.