آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:40م

إعلانات


إعلان مناقصة

الثلاثاء - 26 فبراير 2019 - 11:39 ص بتوقيت عدن

إعلان مناقصة

عدن(عدن الغد)خاص:

تعلن إدارة مطار عدن الدولي عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم 1/2019م لتنفيذ أعمال مشروع اعادة تأهيل حمامات المبنى الفني بمطار عدن الدولي والتي سيتم تمويلها من المصادر التالية (ذاتي) فعلى الاخوة الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي الى العنوان التالي:

1)  إدارة عام مطار عدن الدولي لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ وقدرة (100.000 ريال) لا يرد.

2)    آخر موعد لبيع الوثائق هو 13/3/2019م.

3)  يقدم الطلب في ظرف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر الى عنوان صاحب العمل المحدد ومكتوب عليه اسم صاحب العمل والمشروع ورقم المناقصة واسم مقدم العطاء وفي طية الوثائق التالية:

1)  ضمان بنكي بنفس نموذج الصيغة المحددة في وثائق المناقصة بمبلغ مقطوع وقدرة (520.000 ريال) صالح لمدة 120 يوما من تاريخ فتح المظاريف او شيك مقبول الدفع.

2)    صورة من شهادة التسجيل والتصنيف سارية المفعول

3)    صورة الشهادة ضريبة المبيعات سارية المفعول.

4)    صورة من البطاقة الضريبية سارية المفعول.

5)    صورة من البطاقة التأمينية سارية المفعول.

6)    صورة البطاقة الزكوية سارية المفعول

7)    صورة مزاولة المهنة سارية المفعول

8)  يشترط على مقدم العطاء زيارة موقع المشروع وأن يحصل بنفسه على مسؤوليته الخاصة على كل المعلومات الضرورية والمساحات الفعلية لأعداد عطائه وعلى نفقته الخاصة.

9)  آخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف هو الساعة الحادية عشرة صباحا من يوم الأربعاء الموافق 20/3/2019م ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد وسيتم اعادتها بحالتها المستلمة الى أصحابها.

10)    سيتم فتح المظاريف بمقر صاحب العمل الموضح بعالية بمكتب الإدارة المالية بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم \

11)    يمكن للراغبين المشاركة في هذه المناقصة الاطلاع على وثائق المناقصة قبل شرائها وذلك خلال أوقات الدوام.