آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:13ص

شكاوى الناس


أب قتل أبنه وزوجته وأصيب اثنين من أولاده في حادث إرهابي بجولدمور يناشد التحالف العربي

الثلاثاء - 26 فبراير 2019 - 10:51 ص بتوقيت عدن

أب قتل أبنه وزوجته وأصيب اثنين من أولاده في حادث إرهابي بجولدمور يناشد التحالف العربي
صورة للأب وهو يحمل صورة ابنه الشهيد إلياس

عدن (عدن الغد) خاص:

حضر إلى مقر صحيفة (عدن الغد) المواطن الأستاذ عبدالله أحمد الخليدي يناشد التحالف العربي مساعدته في علاج اثنين من أولاده أصيبا في هجوم إرهابي بجولدمور مديرية التواهي .

وقال الأستاذ عبدالله الخليدي إن الحادث الإرهابي الذي وقع قبل عام من اليوم بتاريخ 24 فبراير 2018م في منطقة جولدمور بمديرية التواهي واستهدف نقطة لمكافحة الإرهاب راح من ضمن ضحاياه استشهد ابنه وزوجته واصيب ابنه الأخر وابنته .

وأضاف الخليدي أنه قدم أوراق عن طريق أحمد الشرجبي وصالح الصالحي وملف ثالث عبر الدكتورة أشراق السباعي مسئولة الجرحى لتسليمهم للتحالف في عدن لتسفير ولديه المصابين من الحادث الإرهابي إلى الخارج إلا أنه لم يتلقى أي استجابة حتى اليوم .

وأكد أن ابنه وبنته كانا مرقدين في مستشفى البريهي بمديرية المنصورة والآن هما في المنزل .. مؤكداً أنه يتوجب نقل ولديه للخارج كون ابنه مصاب بشظايا قريب الدماغ وابنته مصابة بشظايا في اعصاب القدم ويتوجب نقلهما للخارج لتلقي العلاج .

وناشد الأستاذ عبدالله أحمد الخليدي التحالف العربي النظر إلى إصابة ولديه وتسفيرهما للخارج بأسرع وقت .. متعشماً من التحالف العربي اللفتة الكريمة التي عرفوا بها كون حالة ولديه تستوجب النقل إلى الخارج  والأتصال على الرقم التالي: 733637008