آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

شكاوى الناس


أفراد كتيبة أمن المنطقة العسكرية الرابعة ينظمون وقفة احتجاجية أمام قصر المعاشيق ويطالبون بصرف مرتباتهم

الإثنين - 25 فبراير 2019 - 08:01 ص بتوقيت عدن

أفراد كتيبة أمن المنطقة العسكرية الرابعة ينظمون وقفة احتجاجية أمام قصر المعاشيق ويطالبون بصرف مرتباتهم

عدن(عدن الغد)خاص:

نظم المئات من أفراد كتيبة أمن المنطقة العسكرية الرابعة يوم الأحد وقفة احتجاجية سلمية أمام بوابة قصر المعاشيق في كريتر ، وذلك للمطالبة باعتمادهم مالياً واستكمال الإجراءات اللازمة لاستلام مرتباتهم.

حيث رفع المحتجون الشعارات المنددة بتأخير صرف مرتباتهم ، التي مضى عليها من الزمن عام ونصف ، وطالبوا بسرعة الاعتماد المالي وتوجيه الجهات المعنية بصرف مستحقات الأفراد.

وبناءً على توجيهات نائب رئيس الجمهورية ، فقد طالب المعتصمون رئيس مجلس الوزراء باعتماد تفعيل تلك التوجيهات و التعزيز المالي وتوجيه الأوامر إلى رئيس المالية والجهات المختصة بالصرف بدون التأخير.

هذا وقد استمر الاعتصام السلمي لافراد الكتيبة من صباح اليوم حتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً .

ومن جانب آخر ثمن أفراد الكتيبة الدور البارز لقائد الكتيبة العقيد أنيس السويني ، الذي بذل قصار جهده في الضغط على الجهات المعنية والعمل على استكمال كافة إجراءات اعتماد جميع الأفراد وتعزيزهم مالياً.

وفي ختام الوقفة الاحتجاجية اجتمع قائد الكتيبة بالأفراد الحاضرون ، وأكد لهم أنه قد تم إصدار الأوامر من رئاسة هيئة الأركان العامة ، وسوف  يتم بالأيام القادمة توصيل التوجيهات إلى نائب وزير المالية ،وتنفيذها وذلك بناءً على توجيهات رئاسة الجمهورية ودولة مجلس الوزراء معين عبدالملك ووزير المالية.

وبالأخير أكد جميع الأفراد ومنسقا الوقفة الاحتجاجية ، أنه سيتم متابعة الإجراءات خطوة بخطوة خلال فترة الثلاثة الأيام القادمة، وفي حالة أي إعاقة قد تواجههم برغم استكمال جميع الإجراءات ، فانهم على الاستعداد  لتنفيذ خطوات التصعيد السلمية للمطالبة بحقوقهم المشروعة وجميع الخيارات مفتوحة.