آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


بيرنلي يوقف قطار انتصارات توتنهام في الدوري الإنجليزي

السبت - 23 فبراير 2019 - 10:50 م بتوقيت عدن

بيرنلي يوقف قطار انتصارات توتنهام في الدوري الإنجليزي

عدن الغد متابعات

حقق نادي بيرنلي فوزاً صعباً ومستحقاً على توتنهام بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت اليوم السبت على ملعب تيرف مور في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي على الرغم من الفرص الواضحة التي حصل عليها كلا الفريقين ، لكن عدم التركيز من جهة وسوء الحظ من جهة أخرى منع توتنهام من الوصول إلى المرمى في عدة مناسبات.

وتمكن أصحاب الأرض من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة السابعة والخمسين من الشوط الثاني عن طريق المهاجم النيوزيلاندي كريس وود ، فيما سجل المهاجم هاري كين هدف التعادل في الدقيقة الخامسة والستين.

وانتزع بيرنلي النقاط الثلاث الثلاث في هذه المباراة بعد أن سجل المهاجم الإنجليزي آشلي بارنس الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والثمانين ، وسط دهشة لاعبي توتنهام الذين وجودا أنفسهم عاجزين عن التعديل في الوقت المتبقي.

وجاءت هذه الخسارة المخيبة للآمال بعد أربع انتصارات على التوالي حققها توتنهام بقيادة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي جاءت على حساب فولهام، واتفورد، نيوكاسل يونايتد، ليستر سيتي.

وسيلعب توتنهام في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز خارج أرضه ، وذلك عندما يحل ضيفاً على تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج ، وذلك في السابع والعشرين من شهر فبراير / شباط الجاري.

ورفع نادي بيرنلي رصيده إلى النقطة الثلاثين في المركز الثالث عشر في الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، في حين تجمد رصيد توتنهام عند النقطة الستين في المركز الثالث.