آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:20م

رياضة


ميسي : نريد الفوز على ريال مدريد في المباراتين القادمتين

السبت - 23 فبراير 2019 - 10:03 م بتوقيت عدن

ميسي : نريد الفوز على ريال مدريد في المباراتين القادمتين

عدن الغد متابعات

رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التنازل عن أي فوز في كل البطولات خلال الموسم الحالي ، خصوصاً أمام ريال مدريد في المواجهتين القادمتين.

ويلعب برشلونة أمام ريال مدريد في السابع والعشرين من الشهر الحالي ضمن إياب نصف نهائي كأس إسبانيا ، قبل خوض كلاسيكو الليجا مطلع الشهر القادم، ونجح ليونيل ميسي في قيادته برشلونة إلى الفوز على إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين ، بتسجيله ثلاثة أهداف ، وصناعة هدف للويس سواريز ، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني.

وقال ميسي عقب المباراة “الانتصار مهم اليوم لما يعنيه الفوز على هذا الملعب ، لقد حافظنا على فارق النقاط مع الملاحقين أيضاً ، لكن المباريات المتقية صعبة والدوري لا يزال طويلاً ، إشبيلية صعب المهمة علينا اليوم وكنا ندرك ذلك قبل مواجهتهم ، ليس من السهل الفوز بمثل هذا اللقاء لكننا فعلنا ذلك”.

وأضاف “لم نقدم أفضل ما لدينا في بعض المباريات الأخيرة ، نحن نحاوول استغلال كل فرصة ، عندما تلعب جيداً فإن الفرص تأتي وتسجل الأهداف ، المباريات القادمة مهمة بالنسبة لنا ، نريد الفوز على ريال مدريد في الكأس لنصعد إلى النهائي ، وسنحاول تكرار النتيجة في كلاسيكو الدوري والتفوق عليهم مجدداً”.

وأكد ميسي في نهاية حديثه أن برشلونة يريد الفوز في كل المباريات والبطولات.