آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:16ص

أخبار وتقارير


تاج الجنوب العربي يعزي المناضل أمير سليمان سالم

السبت - 23 فبراير 2019 - 01:12 ص بتوقيت عدن

تاج الجنوب العربي يعزي المناضل أمير سليمان سالم

عدن(عدن الغد)خاص:

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد الموظف بالجهاز المركزي بعدن.. فيصل ضبيان علي احمد برصاص الغدر والخسه بهدف إيقاف مهمته المكلف بها؛ وقد سبق وان تلقى قبل أيام من أستشهاده تهديدا باستهداف حياته إذا لم يتوقف عن كشف منابع الفساد..؛ إلا أنه ولما عرف عنه من إخلاص وتفاني في أداء مهامه العديده التي كان يكلف بها.. لم يرضخ للتهديد ولم يثنه عن الاستمرار في مهمته وهو الأعزل من السلاح . إلا من إيمانه بالحق والتصدي للفساد والنهب والبسط على الممتلكات.

إننا نتوجه بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى كافة أسرته المكلومه والى ابن خاله المناضل أمير سليمان سالم مدير الدائرة التنظيمية لتاج الجنوب العربي في العاصمة عدن.. وإلى كافةاقاربه وأصدقائه ومحبيه.

ونطالب أجهزة الأمن في عدن ووزارة الداخلية بالكشف عن مرتكبي هذه الجريمة المروعة بحق موظف مخلص و متفاني دفع حياته ثمنا لأداء عمله المشرف في الكشف عن مكامن الفساد واوكاره التي تنخر المؤسسات والمجتمع..

كما نطالب كافة الفعاليات الوطنيه ومنظمات المجتمع المدني للوقوف والتضامن مع أسرة الشهيد وأجهزة الأمن لملاحقة الجناه والقبض عليهم لينالوا جزاءهم العادل.. لأن استهداف الشهيد فيصل هو استهداف للمجتمع كله ولكل من يتصدى للفساد واذرعه
..ونتوجه إلى مؤسسته التي ينتمي إليها بأن تطالب بتكريمه واعتباره شهيد الواجب الذي دفع حياته في سبيله و أداء مهمته..

نسأل الله للشهيد فيصل المغفرة والرحمة وان يسكنه فسيح جناته ..
ولا نامت أعين الجبناء واللصوص والفاسدين.