آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-05:26م

رياضة


فريق شباب النجم الروضة يتوج بطلاً لدوري الشباب للفرق الشعبية بمديرية الروضة

السبت - 23 فبراير 2019 - 12:06 ص بتوقيت عدن

فريق شباب النجم الروضة يتوج بطلاً لدوري الشباب للفرق الشعبية بمديرية الروضة

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

في عرس كروي ورياضي بهيج مفعم بروح التنافس الرياضي، وتحت أشراف نادي النصر الرياضي والثقافي بمديرية الروضة وبتنظيم اللجنة المنظمة لدوري  الشباب للفرق الشعبية في نسخته الأولى برئاسة الشخصية الأكاديمية والرياضية الأستاذ/ماجد البغدادي.

وبرعاية كريمة من مركز ومخبز الخليج التجاري بمدينة الروضة.

وبحضور مستشار محافظ شبوة ومدير الإدارة التنظيمية في المحافظة الأستاذ/ أحمد محمد الشامي والراعي الرسمي للبطولة عبدالمجيد بن لحسن.

قيادة النخبة الشبوانية ممثلة بالقائد/فارس الحامد نائب قيادة محور عزان وقائد التدخل السريع ابو اليمامة وعاقل آل فهيد العاقل سالم بن فهيد والمنصب صالح بن لحسن والأستاذ/عبدالله حبتور نائب مدير الخدمة المدنية ورئيس إتحاد كرة الطائرة م/شبوة.

والشخصية الرياضية كبتن الزمن الجميل عبدالله فدعق ابو فهمي، والأمين العام لنادي النصر الرياضي الكبتن/محمد الشيخ،

وإدارات الفرق الرياضية الشعبية م/الروضة، وعدد من الشخصيات الرسمية والقيادات المحلية والتربوية والإعلامية والشخصيات الاجتماعية والرياضية والوجهاء والأعيان.

فريق شباب النجم يتوج بطلاً للدوري وشباب الأهلي يكتفي بالوصافة.

أسدل الستار عصر هذا اليوم الجمعة على بطولة دوري الشباب للفرق الرياضية الشعبية م/الروضة الذي شارك فيه عدد من الفرق الرياضية الشعبية من مختلف مناطق مديرية الروضة حيث بلغ عدد الفرق المشاركة في البطولة15 فريق رياضي.

ووسط حضور حشود جماهيرية ورياضية قدمت من بعض مديريات محافظة شبوة أمتلأ بهم محيط وجنبات ملعب نادي النصر الرياضي بمدينة الروضة ، وفي حفل كروي جميل ورائع لم تشهد له الرياضة الروضية مثيل في السنوات الماضية.

وفي بداية اللقاء والمواجهة النهائية تعلن صافرة الحكم الكبتن علي دبيان

بداية المباراة حيث سعى كل فريق إلى نيل لقب البطولة بالهجمات مبكرا كأفضل وسيلة للدفاع وتحقيق الأهداف والفوز بكأس البطولة من قبل الفريقين ومع الدقائق الأولى كان لفريق النجم أفضلية في امتصاص هجمات فريق الأهلي التي كانت محملة بالإثارة والتشويق واستمرت الهجمات من هنا وهناك حتى نهاية الشوط الأول الذي إنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني حاول كل فريق  الوصول إلى مرمى منافسه عن طريق بناء هجمات سريعة ولكن دون جدوى، وفي منتصف الشوط الثاني للمباراة كان الحماس والتألق حاضرا لدى الفريقين ووجود الروح الرياضية والمعنويات العالية التي تحلى بها لاعبي الفريقين وفي هذه الأثناء كانت الجماهير الحاضرة تستمتع باللمسات والمهارات الفنية الرائعة والمتميزة للفريقين.. وفي الدقائق الأخيرة من وقت شوط المباراة الثاني إستمرت على نفس الوتيرة هجمة سريعة هنا وأخرى هناك وازدادت الضغوط النفسية على لاعبي الفريقين حتى المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين 0/0 وبالتالي الذهاب إلى ضربات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لشباب النجم الروضي بنتيجة 4/3.

وبعد نهاية المباراة قام الأخوة الضيوف المتواجدون على منصة التتويج واللجنة المنظمة بتكريم الفريق الفائز وتم تكريم ومنح فريق شباب النجم كأس البطولة والميداليات الذهبية.

ومنح وتكريم فريق شباب أهلي الروضة بكأس الوصيف والميداليات الفضية.

كما تم تكريم الفائزين من اللاعبين المميزين في البطولة وحصل اللاعب أسامة جميل من شباب عمقين على لقب أفضل لاعب في البطولة، واللاعب عمر بن عامر من صقور ريمة على لقب هداف البطولة،

واللاعب الحارس عبدالعزيز الخشيم من النجم الروضي على لقب أفضل حارس،  واللاعب قيس حبتور على لقب أفضل لاعب في المباراة النهائية، 

كما تم تكريم الراعي الرسمي للدوري والنخبة الشبوانية والحكام والإعلاميين والفرق المشاركة وكل من أسهم في إنجاح الدوري ومنحهم الشهادات التقديرية.

أدار اللقاء الحكم الكابتن علي دبيان وبمساعدة حكمي التماس ناصر عنظيل وسعيد لوقيه ورابعاً محمد خيران وراقب المباراة عبدالسلام كبران وعلق على المباراة المعلق المبدع الموهوب الملقب عتيبي الوادي عبدالله ناصر فهيد.

شكر وتقدير يقدمها كاتب السطور إلى اللجنة المنظمة للبطولة ولإدارة نادي النصر الرياضي ولطاقم التحكيم وإدارات ولاعبي الفريقين على الأداء المشرف والمتعة الكروية والرياضية التي قدموها للجمهور المتابع للمباراة وشكر خاص لمدربي الفريقين وفي الأخير نبارك من الأعماق لفريق النجم حصوله على كأس البطولة ونبارك لفريق شباب الأهلي الراقي حصوله على كأس الوصيف والمركز الثاني للبطولة والتتويج بالميداليات الفضية. 

* من أنور البغدادي