آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

رياضة


التعادل السلبي بين فريقي الزمالك والإهلي في دوري فقداء الهلال بأحور

الجمعة - 22 فبراير 2019 - 09:53 م بتوقيت عدن

التعادل السلبي بين فريقي الزمالك والإهلي في دوري فقداء الهلال بأحور

احور ( عدن الغد ) خاص

انتهت اليوم مباريات الجوله الاولى من بطولة دوري فقداء فريق الهلال بمديرية احور محافظة ابين للفرق الشعبية بالتعادل السلبي بين فريقي الزمالك والاهلي .

المباراة التي جمعت على ملعب بشار سادها الحماس والتنافس في حيث ظهر الفريقان بشكل كبير في المستوى فكل فريق كانت له بصمات كبيره في هذا اللقاء من ناحية خلق الفرص والنقلات المتنوعه ولا توجد افضلية لفريق على الاخر..

مباراه اليوم حملت في طياتها كل معاني الابداع والامتاع واستمر الفريقان على رتم واحد من بداية صافرت الحكم الى النهاية ولم يلجى اي من الفريقان الى اجرى اي تغييرات على مستوى التشكيلة لما شاهدوه المدربين من متعه واثاره وثقه في المنظومه الاساسيه فكان التعادل السلبي سيد الموقف..

حماس وشغف الاعبين ومستواهم الجيد صعب المهم على لجنة الاختيار لأفضل لاعب في المباراة لتقارب مستوى جميع الأعبين وتقديم الافضل والاستمرار على المستوى طوال مجريات المباراه لكن اللجنة كانت مجبره على اختيار الاعب الافضل من بين الافضل وتم اختيار مدافع فريق الزمالك يسلم داحي كافضل لاعب في هذه المباراة لكونه المتفوق بالشي البسيط على باقي الاعبين وقام بتاديت واجباته الدفاعه على اكمل وجه وكان صد منيع لهجمات فريق الاهلي..

تعتبر هذه المباراه من افضل مباريات الجولة الاولى ان لم تكن افضلها على الاطلاق لان هناك مباريات لم تلعب بعد لحساب المجموعه الاولى وهي مباراة فريقي الهلال وشباب حناذ التي تم تأجيلها وكذاك هناك فريق لم يلعب بعد في هذه الجوله وهوه فريق الاتحاد لكن وبلا ادنى شك ستكون هي المباراه الافضل والامتع.