آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:12م

رياضة


القادسية يتوج بكأس البطولة واليرموك وصيفا لدوري مدرسة أورمة بمودية

الجمعة - 22 فبراير 2019 - 09:40 م بتوقيت عدن

القادسية يتوج بكأس البطولة واليرموك وصيفا لدوري مدرسة أورمة بمودية

مودية(عدن الغد)خاص:

توج فريق القادسية بكاس الدوري المدرسي لمدرسة القريبي بمنطقة أورمة بمدينة مودية إثر فوزه صباح يوم الخميس على فريق اليرموك بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدرسة أورمة في ختام مباريات دوري مدرسة القريبي لكرة القدم الذي نظمه قسم الأنشطة بالمدرسة.

المباراة كانت قوية منذ بدايتها بين الفريقين القادسية واليرموك الذي اتسمت بالنقلات الجميلة واللعب النظيف الذي امتع الجمهور الكبير الذي حضر المباراة.

المباراة سجلت فيها هدفين لكل فريق خلال شوطي المباراة ليحتكما الفريقين إلى ركلات الترجيح الذي فاز فيها فريق القادسية بنتيجة 2/3 على فريق اليرموك ، وبهذه النتيجة توج فريق القادسية بكاس الدوري المدرسي لمدرسة القريبي أورمة واليرموك بكاس الوصيف.

وفي نهاية المباراة قام مدير التربية والتعليم مودية الأستاذ سعيد محمد ومدير المدرسة الأستاذ باسل عباد بتسليم الكاس لفريق القادسية وتسليم كاس الوصيف لليرموك وتسليم الجوائز على الفرق المشاركة في الدوري.

ونال اللاعب عبدالله محمد الرباش (حلوزه) جائزة أفضل لاعب في الدوري وهداف الدوري.

أدار اللقاء الحكم الأستاذ إبراهيم موفجه، ونقل مباشر عبر اثير الاذاعة الداخلية لملعب المباراة بصوت المعلق الاستاذ عبداللاه سميح والطالب يونس عبدالله عوض.

وقبل التكريم أقيمت مباراة بين فريق معلمو مدرسة أورمة وفريق الآباء انتهت بفوز فريق المعلمين على فريق الآباء بنتيجة 2/3 .

ووجهت اللجنة المنظمة للدوري آيات الشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح البطولة بداية من الجماهير التي حرصت على حضور مباريات الدوري وبصفة خاصة للوالد عبدالله محمد حيدرة العشلة الذي كان عونا لإدارة المدرسة في إنجاح العملية التعليمية.

حضر حفل التتويج الأستاذ عبدالله الهظام ورئيس قسم الأنشطة بمكتب التربية الأستاذ خالد الميسري ومدير مدرسة العروس الأستاذ امين عبدالله والاستاذ صالح محمد عميران ورئيس مجلس الآباء ناصر الرباش وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمع غفير من أهالي أورمة.


*من كمال الجعدني