آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

رياضة


الوكيل بن حيدرة يزور بعثة المنتخب الأولمبي بالمكلا ويطمئن علئ صحة الدكتور الشرجبي

الجمعة - 22 فبراير 2019 - 12:41 ص بتوقيت عدن

الوكيل بن حيدرة يزور بعثة المنتخب الأولمبي بالمكلا ويطمئن علئ صحة الدكتور الشرجبي

المكلا ( عدن الغد ) محمد الشومي :

قام وكيل وزارة الشباب والرياضة عضو مجلس ادارة الإتحاد العام لكرة القدم الاخ طلال بن حيدرة صباح أمس الخميس بزيارة لمقر اقامة بعثة المنتخب الأولمبي بمدينة المكلا .
ونقل طلال بن حيدرة تحايا رئيس الإتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ احمد صالح العيسي للاعبين والجهاز الفني والإداري .
وخلال زيارتة تحدث بن حيدرة الى اللاعبين وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتعب والسعي لرفع راية اليمن خفاقة في المحافل الدولية .
واضاف عضو الاتحاد اننا في إتحاد الكرة وبتوجيهات عليا من رئيس الاتحاد تم تكليفنا بالنزول اليكم والإستماع الى احتياجاتكم وتوفير كل المستلزمات التي من شأنها ان تعينكم لتقديم صورة ايجابية للكرة اليمنية ونحن معكم والى جانبكم .
وقال نعرف جيدا حجم الصعوبات التي واجهتموها في الوصول الى المكلا وسفركم لساعات طويلة ونحن وقيادة إتحاد كرة القدم نثمن هذا الجهد عاليا ونشد على ايديكم للعمل بجد والا توفروا قطرة عرق لإسعاد الجماهير اليمنية التي تتعطش للإنتصارات .
الجدير بالذكر بأنه كان في استقباله مدير المنتخب الدكتور ابوعلي غالب والمدرب الوطني الكابتن سامي نعاش .
بعد ذلك قام بن حيدرة بزيارة لطبيب المنتخب الدكتور عبدالرحمن الشرجبي الذي تعرض لوعكة صحية اثناء مشاركتة احد تمارين المنتخب.
يذكران منتخبنا الأولمبي يخوض معسكراً داخليا بمدينة المكلا منذ ثلاثة اسابيع استعدادا للتصفيات الآسيوية الاولمبية التي تستضيف مباريات مجموعتنا فيها العاصمة الايرانية طهران بمشاركة ايران والعراق وتركمانستان .