آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:13م

رياضة


الدوري الأوروبي .. نابولي يتأهل بسهولة وفرانكفورت يعذّب شاختار

الخميس - 21 فبراير 2019 - 11:21 م بتوقيت عدن

الدوري الأوروبي .. نابولي يتأهل بسهولة وفرانكفورت يعذّب شاختار

عدن الغد متابعات

تأهل فريق نابولي الإيطالي لدور ثمن نهائي الدوري الأوروبي هذا الموسم بعد تفوقه على ضيفه زيوريخ السويسري بهدفين نظيفين، ضمن إياب دور 32 من عمر البطولة، ونجح فريق نابولي في التأهل بسهولة لدور ثمن النهائي، بعد الفوز على زيوريخ بمجموع مباراتي الذهاب والإياب “5/1”.

وافتتح المهاجم المميز سيموني فيردي باب التسجيل لأصحاب الأرض نابولي في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول
وفي الشوط الثاني نجح نابولي في مضاعفة النتيجة عبر أقدام الشاب الجزائري المميز آدم أوناس بالدقيقة 75 من عمر اللقاء، ولم يستطيع زيوريخ مجاراة الفريق الجنوبي، لينتهي اللقاء بانتصار مستحق لأصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

ومن المقرر أن تقام مساء غد الجمعة قرعة دور ثمن نهائي الدوري الأوروبي في مدينة “نيون” السويسرية.

وفي إطار نفس البطولة، نجح فريق إنتراخت فرانكفورت الألماني في التأهل بصعوبة لدور ثمن نهائي الدوري الأوروبي، بعدما سحق ضيفه شاختار دونستك الأوكراني بأربعة أهداف مقابل هدف، وتأهل الفريق الألماني فرانكفورت للدور المقبل بعد التفوق على شاختار في مجموع مباراتي الذهاب والإياب “6/3″، بانتصاره على أرضه بنتيجة “4/1″، والتعادل خارج ملعبه بذهاب دور 32 بهدفين لمثلهما.

وسجل لفريق إنتراخت فرانكفورت كلاً من لوكا يوفيتش هدف، وأنتي ريبيتش هدف، وسباستيان هالير هدفين، بينما سجل هدف شاختار الوحيد اللاعب جونيور مواريس.

وفاز زينيت سان بطرسبرج الروسي على ضيفه فنربخشه التركي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إياب دور 32 من مسابقة الدوري الأوروبي، ليتأهل هو الآخر لدور ثمن النهائي.
واجتاز زينيت سان بطرسبرج عقبة الفريق التركي فنربخشه، بعد التفوق عليه في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة “3/2”.