آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

مناسبات


محافظ عدن يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى السابعة لتوليه مقاليد السلطة

الخميس - 21 فبراير 2019 - 08:27 م بتوقيت عدن

محافظ عدن يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى السابعة لتوليه مقاليد السلطة

عدن ( عدن الغد) خاص :

 

رفع احمد سالم ربيع علي محافظ محافظة عدن برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى السابعة لتوليه مقاليد السلطة في بلادنا. جاء فيها :

 نحتفي بالذكرى السابعة لتولي فخامتكم مقاليد السلطة كرئيس شرعي منتخب للجمهورية اليمنية بفوز ساحق وحصولكم على ما يقارب من ثمانية ملايين صوت قالوا نعم للرئيس هادي كرئيس شرعي منتخب لليمن في مرحلة من اصعب المراحل التاريخية التي عاشها الوطن .فكنتم نعم القائد الحريص على مصلحة وطنه والحريص على حل مشاكل اليمن التي تعاقبت ملفاتها الجسام منذ ما بعد ثورتي ٢٦سبتمبر وال١٤من اكتوبر المجيدتين .حاملين هم الوطن وهموم مواطنيكم مصرين على وضع الحلول والمعالجات الدقيقة والسليمة لكافة قضايا ومشاكل المناطق اليمنية وبالذات القضية الجنوبية وقضية صعدة والمناطق الوسطى وغير ها.
فعملتم يا فخامة الرئس مسخرين كل جهودكم وطاقتكم لانجاح مؤتمر الحوار الوطني والخروج بحلول دائمة تضمن الانصاف والمساوى في الوظيفة والثروة لكل اليمنين .والتي عرقل تنفيذها الانقلابيون الحوثيون ليشعلوا حربا اكلت الاخضر واليابس ودمرت كل مقومات الدولة والبينة التحتية .فكنتم نعم القائد الشجاع الذي لم يهاب الموت ولم يخضع لمطالب الانقلابيون رغم الحصار.واعلنتم وبكل شجاعة انحيازكم للوطن و.هاانتم الى اليوم تخوضون ومعكم كل ابناء شعبكم ملاحم الفداء والتضحية لاستعادة الدولة اليمنية من ايدي عملاء المجوس وانهاء الانقلاب بتحرير كل محافظات الوطن بمافيها العاصمة صنعاء. بدعم ومساندة دول التحالف العربي بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية .ودولة الامارات العربية المتحدة .والوصول بالوطن الى بر الامان في ضل قيادتكم الحكيمة.
وبهذه المناسبة يسرنا ان نتقدم باسمي شخصيا و قيادة السلطة المحلية وابناء العاصمة عدن بخالص التهاني واطيب التبريكات لفخامتكم متمنين لكم دوام الصحة والعافية لمواصلة انتصاراتكم في تحقيق حلم وامال اليمنين في اقامة الدولة اليمنية الاتحادية . مجددين العهد والوفاء لفخامتكم بالسير على خطاكم الحكيمة مستلهمين من توجيهاتكم الكريمة خطط وبرامج عملنا الدؤوب والمخلص لخدمة العاصمة عدن والوطن بشكل عام .
وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم .

 

احمد سالم ربيع علي

محافظ محافظة عدن