آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار المحافظات


الكثيري يضع حجر الاساس لمشروع مبنى إدارة شركة النفط اليمنية بحضرموت الوادي والصحراء

الخميس - 21 فبراير 2019 - 07:42 م بتوقيت عدن

الكثيري يضع حجر الاساس لمشروع مبنى إدارة شركة النفط اليمنية بحضرموت الوادي والصحراء

حضرموت (عدن الغد)خاص :

وضع وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عصام حبريش الكثيري اليوم حجر الاساس لمشروع مبنى إدارة شركة النفط اليمنية بحضرموت الوادي والصحراء بحي السحيل بمدينة سيئون ومعه مدير عام مكتب وزارة النفط والمعادن بحضرموت الوادي والصحراء المهندس / رضاء باسيف ومدير عام إدارة شركة النفط اليمنية / عبدالرحمن عيضة بلفاس الممول من إدارة الشركة اليمنية بحضرموت الوادي بكلفة 240 مليون ريال يمني ويتكون المشروع على ( مبنى الإدارة الرئيسي , مبنى المبيعات والقاعات , مبنى الورشة والصيانة ) .

وفي حفل الافتتاح اكد وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء  الاستاذ /عصام حبريش في تصريحه لوسائل الإعلام , أن وضع حجر الاساس لهذا المشروع هو امتدادا للتنمية القادمة التي ستشهدها مختلف مديريات حضرموت الوادي والصحراء , متمنيا ان يكون هذا المشروع وجه جديد في العمل في إدارة شركة النفط من خلال تقديم خدماتها المستمرة في الظروف التي تمر بها البلاد .

واوضح الكثيري بأن إدارة شركة النفط بالوادي بقت هي الشركة التي استمر عطائها خلال هذه الفترة , مشيرا بأن هذا المشروع سيكون عهد جديد لمد المواطن باستقرار المشتقات النفطية وان يشعر المواطن بأهمية هذا المبنى وما يقدمه قيادة وعمال وموظفي الشركة بأحسن الاحوال .

وأضاف الوكيل الكثيري بقوله : بانه بوضعنا حجر الاساس هذا اليوم ان شاء الله في ديسمبر من العام الحالي 2019 م سنقوم بافتتاح هذا المشروع , مناشدا مؤسسة البدر اللامع للمقاولات المنفذة للمشروع بأهمية الالتزام والتنفيذ وفقا والمواصفات وجدول الكميات المعدة للمشروع  وجودة العمل والفترة الزمنية للتنفيذ .

فيما اوضح مهندس المشروع المهندس / نافع فرارة بأن المساحة الاجمالية للمشروع 3220 متر مربع بكلفة اجمالية 240 ريال يمني ويتكون من ثلاثة مباني رئيسية وهي المبنى الرئيسي للإدارة ومبنى المبيعات والقاعات ومبنى الورشة والصيانة , لافتا بأن مساحة المبنى الرئيسي للإدارة يقع على مساحة 480 متر مربع ويتكوّن من دورين وبه 32 مكتب مع ملحقاتها . لافتا بأنه سيتم نفيذ المشروع على مرحلتين المرحلة الاولى تجهيز المبنى الرئيسي للإدارة ومبنى المبيعات والقاعات والساحات العامة والمرحلة تجهيز مبنى ورشة الصيانة .

حضر حفل الافتتاح عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وشخصيات ووجاهات اجتماعية و قيادات وموظفي وعمال إدارة شركة النفط اليمنية بحضرموت الوادي والصحراء .

* من جمعان دويل