آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


أختتام الفعاليات الرياضية و الثقافية بجامعة أبين بتميز و أبداع

الخميس - 21 فبراير 2019 - 07:29 م بتوقيت عدن

أختتام الفعاليات الرياضية و الثقافية بجامعة أبين بتميز و أبداع

أبين(عدن الغد)خاص:

برعاية فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن "عبدربه منصور هادي" و بدعم من الهلال الأحمر الأماراتي و تحت شعار (معٱ نحو تعليم جامعي نوعي بآفاق رحبة وأسس سليمة) وفي أطار تدشين دولة رئيس مجلس الوزراء د. "معين عبدالملك لجامعة أبين في عامها الأول.

أختتمت صباح اليوم الأنشطة الرياضية و الثقافية مع تميز ملحوظ و مشاركة فعالة لجميع طلاب مختلف الكليات و تفاعل دكاترة و أساتذة الكليات و قيادة جامعة أبين إلى جانب الجهود الجبارة التي بذلها أتحاد طلاب كلية التربية زنجبار ممثلة برئيس الأتحاد "عبدالإله عميران" و بتكاتف باقي أعضاء الإتحاد و بمتابعة و أشراف رئيس جامعة أبين أ. د "محمود الميسري" .

في كرة القدم توجت "كلية الحاسوب و تقنية المعلومات" بطلة لجامعة أبين بقيادة الطالب المتميز بالمستوى الثاني "أحمد الحاج" و مع تمكن عميد كلية الحاسوب د. "صالح الشدادي" و مسجل كلية الحاسوب "أحمد حيدرة" تمكنوا من حصد اللقب بكل جدارة و أستحقاق.

أما بكرة الطائرة فخبرة لاعبي كلية التربية لودر كانت وأضحة مع الفروق الجسمية و المسافات البعيدة التي قطعوها جعلت منهم أبطالأ لجامعة أبين في لعبة كرة الطائرة.

و كالعادة تهيمن كلية التربية زنجبار على المسابقات الثقافية حيث أستطاعت من أن تتوج بطلة جامعة أبين في المسابقة الثقافية بعد فوزها بالفصل الأول بنفس المسابقة إلى جانب تتويجها أيضاء بطلة للعبة الشطرنج.

و في تنس الطاولة فكانت من نصيب كلية التربية لودر ليرفع رصيدة للقبين في كرة الطائرة و تنس الطاولة متساوية مع أختها كلية التربية زنجبار.

الجدير بذكرة. هذا النشاطات كانت الجهود تبذل و لخروج هذا الفعاليات بهذا النجاح و مثل هكذا أنشطة خلقت روح المنافسة و أريحية بين طلاب الجامعات مع التنافس الشريف.


*من خالد عباد