آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


فحمان يتأهل إلى الدور الثمن النهائي من بطولة الشهيد الرهوي في باتيس بأبين

الخميس - 21 فبراير 2019 - 07:18 م بتوقيت عدن

فحمان يتأهل إلى الدور الثمن النهائي من بطولة الشهيد الرهوي في باتيس بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

بلغ نادي فحمان الرياضي دور الثمن النهائي من دوري الشهيد بالليل الرهوي لكرة القدم في نسختة الرابعة للاندية اثر تعادلة السلبي مع نادي نصر الضالع في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس بعد حسم مباراة الذهاب برباعية نظيفة لصالحة ، ضمن اطار مباريات دوري الاياب من المسابقة والتي تقام تخليدا ووفاء للذكرى الرابعة لاستشهاد البطل المقاوم بالليل شيخ الرهوي الذي استشهد في معركة مطار عدن الدولي في الدوري الكروي الذي يحظى بدعم خاص من الشيخ بالليل الرهوي راعي البطولة .

شوط المباراة الاول كان عند مستوى المباراة والحدث حيث تبادل فيه الفريقين الهجمات المتبادلة الذي استمتع بها الجمهور الكبير الحاضر في المباراة الا ان المباراة اخذت طابع اللعب وسط الملعب مع انعدام الهجمات الخطيرة التي حالت دون تسجيل اي هدف في الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني ايضا الذي انخفض فية ايقاع المباراة مع شن بعض الهجمات المتبادلة بين لاعبي الفريقين، لكن شباك الفريقين ظلت بعيدة عن متناول المهاجمين ليستمر الاداء والاثارة وسط تناقل الهجمات المتبادلة وسط الملعب ، الا ان صافرة الحكم كانت الاقرب إلى نهاية اللقاء واعلان تأهل نادي فحمان إلى الدور الثمن النهائي بعد حسم تأهلة في مباراة الذهاب على نادي نصر الضالع باربعة اهداف نظيفة .

وبهذه النتيجة يتأهل نادي فحمان إلى جانب اندية خنفر والتعاون وشباب شقرة إلى الدور الثاني من مسابقة كاس دوري الشهيد بالليل الرهوي .

جائزة افصل لاعب تحصل عليها اللاعب جهاد فارع من نادي نصر الضالع مبلغ 15000ريال مقدمة من الاخوين عادل علي احمد الرهوي والاخ وسيم الحوفلي.


*من عبدالرقيب السنيدي - عبدالمنعم الشوب