آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

المهجر اليمني


سفير بلادنا بتونس باحبيب يقيم مأدبة غذاء لبعثة نادي الشعلة والوادي

الخميس - 21 فبراير 2019 - 07:06 م بتوقيت عدن

سفير بلادنا بتونس باحبيب يقيم مأدبة غذاء لبعثة نادي الشعلة والوادي

تونس(عدن الغد ) خاص :

أقام سفير بلادنا بتونس الاخ/عبدالناصر باحبيب ظهر اليوم( الخميس) مأدبة غذاء فاخرة على شرف بعثة نادي الشعلة الرياضي المشاركة بالبطولة العربية للكرة الطائرة بمنطقة سبالة بن عمار بتونس بحضور الاخوة/ حامد شيخ نائب السفير والدكتور/  انيس ثابت عثمان المسئول الثقافي واسكندر  شاهر المسئول الإعلامي والمستشار/ عبدالكريم قاسم والاخ/ ذي يزن المسئول المالي والإداري وعدد من أعضاء السفارة اليمنية بتونس.

وبعد تناول وجبة الغذاء حرصت السفارة على تنظيم رحلة سياحية للمناطق الأثرية  في عدد من المدن  التونسية بحضور جميع إفراد البعثة الذين استمعوا بجمال تونس وطبيعتها .

وعبر الاخ/سالم الوادي نائب رئيس نادي الشعلة الرياضي رئيس البعثة  الى البطولة عن جزيل شكره وتقديره لسعادة السفير/ عبدالناصر باحبيب لكرمه وضيافته واهتمامه بالبعثة الشعلاوية وبعثة خييل المهرة منذ الوصول الى تونس والى اليوم.

مؤكدا في حديثه بان اهتمام السفير  والسفارة كان أكثر من رائع وكان له الأثر الطيب في نفسيات اللاعبين وكل طاقم البعثة وبالتأكيد لن ننسى إطلاقا ما لمسناه من اهتمام ومتابعة وضيافة وتذليل كل الصعاب من قبل السفارة والسفير شخصيا منذ اول دقيقة من وصلنا فيها مطار قرطاج وحتى الان وجزأهم الله الف خير.

* من النعماني ابو شامل