آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:01ص

أخبار المحافظات


مدرسة نصر معربان بردفان تكريم طلابها الاوائل وتتفقد سير العمل بمدرسة مسك

الخميس - 21 فبراير 2019 - 04:57 م بتوقيت عدن

مدرسة نصر معربان بردفان تكريم طلابها الاوائل وتتفقد سير العمل بمدرسة مسك

ردفان (عدن الغد) خاص:

بحضور القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ردفان الحبيلين وفي صباحٍ بهيج ووسط اجواء مفعمة بالعلم والعمل وروح الثورة الجنوبية تزينت  مدرسة النصر معربان صباح يومنا هذا الاثنين الموافق 21/2/2019م.

باعلام دولة الجنوب المباركة وذلك ابتهاجا  بحفل تكريم طلابها الاوائل.

 افتتح حفل التكريم بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب طه سعيد صالح..ثم تم الاستماع لاحاديث نبوية شريفة بصوت الطالب محمد سالم هيثم.

وكلمة اخرى للطلبة المكرمين القاها الطالب بشار سالم احمد.

كما القى الاستاذ عبدالرحمن جباري مدير المدرسة كلمة رحب في مستهلها بقيادة المجلس الانتقالي في المديرية ممثلة برئيس المجلس العقيد فيصل محمد عمر ونائبه ياسر محمود عبدالله وكل الحاضرين من قيادات واعضاء انتقالي ردفان. مؤكداً ان حضورهم اليوم إلى هذه المدرسة يعد حفلا خاصا بذاته مشيدا بالدور الذي يلعبه انتقالي ردفان في المنطقة بصورة عامة . ومهنئا ابنائه الطلاب على تفوقهم الدراسي.

كما القيت كلمة عن مجلس الاباء القاها الأخ احمد سعيد حيدره.

بعدها تم الاستماع إلى كلمة رئيس القيادة المحلية لانتقالي ردفان العقيد فيصل محمد عمر. الذي وجه في بداية كلمته الشكر لادارة المدرسة ولمجلس الاباء على هذه الدعوة. وقال وهذا ليس بقريب على هذه المنطقة التي كان ابنائها سباقون في تقديم التضحيات في مختلف مراحل الثورة الجنوبية. ونقل فيصل في كلمته تحيات رئيس القيادة المحلية لانتقالي محافظة لحج الاستاذ رمزي الشعيبي واختتم كلمته بتوجيه التهاني لابنائه من الطلبة والطالبات على نتائجهم الطيبة.

بدورة الاستاذ والتربوي علي حسن الخريشي رئيس الادارة الاعلامية بإنتقالي ردفان القى كلمه هنأَ من خلالها الطلبة المكرمين.

واشاد بدور الادارة المدرسية وطاقم التعليم في هذه المدرسة وشكرهم على جهودهم المبذولة والتي بدت واضحة من خلال حفل التكريم الرائع هذا اليوم. وشدد في نهاية كلمته على الاستمرار بهذا العطاء لتستمر مدرسة النصر معربان بتالقها بين المدارس.

بعدها قدم طلبة نصر معربان مسرحية بعنوان ) المولعي ( نالت استحسان الحاضرين كونها لامست الواقع الذي نعيشه اجتماعيا.

بعدها تم توزيع الشهائد التقديرية والجوائز العينية للطلبة الاوائل.

هذا وتخلل الحفل الكثير من الفقرات المتنوعة.

وحضر الحفل  العقيد بالليل طاهر عن الادارة السياسية..والاستاذ عبيدالله رئيس الانشطة بادارة التربية

وكلا من عبدالحكيم طبازه.وعنتر صالح نصر. وراجح عبدالله علي

و باسل قاسم الداعري.وزاهر عبدالله شائف اعضاء المجلس.في م.ردفان الحبيلين.

وفي سياق متصل نفذ رئيس المجلس الانتقالي ردفان ومرافقيه زياة إلى مدرسة مسك لتفقد سير العمل التعليمي والتربوي في المدرسة وكان في استقباله مدير المدرسة والطاقم التعليمي وحشدا من المواطنين.واستمع في هذه الزيارة إلى طبيعة الهموم والنواقص التي تعاني منها المدرسة.