آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

رياضة


فريق ثانوية الرباط رصد يتأهل إلى دور ربع النهائي على حساب فريق ثانوية سعد بن معاذ من الحد بدوري ثانويات يافع

الأربعاء - 20 فبراير 2019 - 08:57 م بتوقيت عدن

فريق ثانوية الرباط رصد يتأهل إلى دور ربع النهائي على حساب فريق ثانوية سعد بن معاذ من الحد بدوري ثانويات يافع

يافع(عدن الغد)خاص:

ضمن تصفيات الجولة الثالثة والاخيرة في دوري ثانويات يافع النسخة الثانية لعام 2019 م . في منطقة بين المحاور بيافع مديرية لبعوس الذي اقيم برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ محافظة لحج التركي واشراف مكتب الشباب والرياضة محافظة لحج وتنظيم نادي الصقور صاحب الارض والميدان . على كاس شهيد الواجب محفوظ محسن صالح العامري رحمه الله .

وعلى ملعب الصقور التقى فريق ثانوية الرباط من مديرية رصد بفريق ثانوية سعد بن معاذ من مديرية الحد عصر يوم الاربعاء الموافق 20 فبراير من العام الجاري .

وقبل بدء المباراة وقف الفريقين والجمهور دقيقة حداد في الذكرى الاولى لاستشهاد محفوظ محسن العامري رحمة الله تغشاه في 20 فبراير من العام 2018 م .
وبهذه المناسبة الغالية على قلوبنا سيمنح الفريق الفائز كاس الذكرى الاولى لشهيد الواجب محفوظ محسن العامري .

دخل فريق رباط السنيدي اللقاء وهو يحمل ثلاث نقاط حصدها من الجولات الفائتة وامامة فرصة الفوز ليضمن تاهله الى الدور ربع النهائي .
بينما دخل فريق سعد بن معاذ وهو يحمل نقطة واحده وليس له خيار غير الفوز ليضمن تاهله إلى دور ربع النهائي .

انطلق اللقاء بصفارة الحكم صالح قسد ومساعديه ابو صدام والرشيدي وتقدم فريق رباط السنديدي بهدفين في اللقاء الاول لكلآ من اللاعب نبيل محمود واللاعب نصر علوي .

ليربط فريق ثانوية الرباط الوافد من مديرية رصد حزام الامان ليواصل تقدمه بهدف ثالث للاعب عبود لياتي الهدف الشرفي والوحيد لثانوية سعد بن معاذ الوافد من مديرية الحد .
وفي اللحظات الاخيرة من اللقاء احرز الرباطيون الهدف الرابع . لينتهي اللقاء بفوز فريق ثانوية الرباط باربعة اهداف لهدف يتيم لثانوية سعد بن معاذ .

وبهذه النتيجة يتاهل الرباطيون الى الدور ربع النهائي .

الجماهير كانت حاضرة في هذا اللقاء وفي كبينة التعليق كان حاضرآ المعلق عبدالفتاح المشألي ورفيقه هارون الصانبي.

مبروك الف مبروك فريق ثانوية الرباط التاهل وكاس ذكرى الشهيد محفوظ العامري وجائزة افضل لاعب نصر علي علوي وهاردلك فريق سعد بن معاذ في قادم البطولات.


*من عادل عسكر