آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


مدرسة الميثاق الكود تحتفل باليوم الوطني للبيئة وتدشن زراعة الحديقة الثالثة لها

الأربعاء - 20 فبراير 2019 - 05:30 م بتوقيت عدن

مدرسة الميثاق الكود تحتفل باليوم الوطني للبيئة وتدشن زراعة الحديقة الثالثة لها

خنفر(عدن الغد)خاص:

برعاية الاخ محافظ محافظة ابين اللواء ركن ابوبكر حسين سالم ورئيس حكومة شباب واطفال اليمن محمد عبدالله جميع وباشراف محافظ ابين لحكومة الشباب وبدعم من قائد الحزام الامني بالمحافظة عبداللطيف السيد وقائد التدخل السريع عبدالرحمن الشنيني احتفلت اليوم مدرسة الميثاق بالكود باليوم الوطني للبيئه الذي يصادف 20-2-2019م .

وفي الحفل الذي حضره
الاستاذ/ محمد ناشر مدير الشؤون الاجتماعيه بمحافظة ابين والاستاذ/ ناصر صالح الصاعدي مدير البيئه والموارد المائية بالمحافظة ومحافظ ابين لحكومة الشباب الطالب ناصر سلال المسحري ووكيل المدرسة الاستاذ سعيد الفضيلي القى مدير مدرسة الميثاق الاستاذ/محمد عمر عبدالمانع
كلمه رحب فيها بالضيوف الحاضرين وشكر كل من كان له يد في التهيئه للاحتفال بيوم البيئه الوطني وتدشين غرس وزراعة الاشجار في المزرعة الثالثة للمدرسة.

وتطرق مدير المدرسة كلمته الى بعض الانجازات التي تمت في مجال البيئه المدرسيه خلال العام الدراسي الحالي 2018-2019م من اقامة حدائق مدرسيه وغيرها.

ثم القى مدير الشؤو ن الاجتماعيه كلمه تحدث فيها عن اهمية البيئه المدرسيه وشكر ادارة المدرسه على كل ماتقدمه من انجاز في مجال البيئه المدرسية.

وفي كلمة لمدير البيئة وضح فيها للقائمين على البيئه المدرسيه داخل المدرسه بعض الامور التي تساعد على الحفاض والاستمراريه في الانجازات التي قامت بها المدرسه في مجال البيئة.

كما وعد مدير البيئة ادارة المدرسه بانشاء نادي للبيئه في المدرسه وذلك بموجب العقد المبرم بين ادارة حماية البيئه وبين ادارة التربية والذي ينص على التعاون في مجال البيئه المدرسية.

وكانت كلمة الختام لمحافظ الشباب بالمحافظه والتي شكر فيها الداعمين لهذا المشروع وكل من ساهم في انشاء الحديقة الثالثة للمدرسة.


*من محمد عبيد