آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:56م

أخبار المحافظات


مدرسة 22 يونيو بالمحفد تكرم اوائل طلابها

الأربعاء - 20 فبراير 2019 - 03:07 م بتوقيت عدن

مدرسة 22 يونيو بالمحفد تكرم اوائل طلابها

المحفد(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ/ مهدي محمد عشيش كرمت اليوم الاربعاء مدرسة 22 يونيو للتعلبم الاساسي اوائل طلابها للفصل الدراسي الاول 2018/2019 م.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب محسن صالح محسن ثم القيت العديد من الكلمات كانت بدايتها لمدير المدرسة الاستاذ/ صالح يسلم رحب في بدايتها بمدير التربية ومرافقيه بمشاركتهم للحفل وكل الحاضرين بصفتهم ومواقعهم .

واثنى من خلال كلمته على الطلاب المتفوقين قائلا ان اليوم يتكرم الطالب المتفوق الذي حرص طوال الفصل الدراسي الاول على الاهتمام والاجتهاد والمثابرة لكي يحصل على هذه المراتب المتقدمة ، مباركا لكل الطلاب المتفوقين الذين استحقوا ذلك التكريم تقديرا لجهودهم العلمية التي اثمرت اليوم .

واضاف اننا نشد على ايدي من لم يحالفهم هذا الانجاز الذي حصدوه زملائهم متمنيين لهم التوفيق في التنافس على المراتب المتقدمة .

وفي ختام كلمته تقدم بالشكر والتقدير لمدير التربية الذي يحرص دائما وبأهتمام كبير وتشجيع مثل هذه الفعاليات في كل مدارس المديرية
كما وجه الشكر والعرفان لكل من ساهم وتعاون في انجاح فعاليات التكريم .

وبدوره القى الاخصائي الاجتماعي بالمدرسة الاستاذ/ الشيخ ابوبكر محمد مهدي الشقاع حيا فيها كل من شارك احتفالية التكريم .

واشار فيها الى ان الطلاب الذين لم يصلوا الى الم اكز المتقدمة لايعني انهم غير قادرين في تحقيق ذلك مؤكدا ان كل من اهتم واجتهد سوف يصل الى ماوصلوا اليه زملائه .

ثم القى مدير التربية الاستاذ/ مهدي عشيش كلمة هنئ في بدايتها المتفوقين وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح.

مثمنا دور ادارة المدرسة وكافة المعلمين فيها الذين بذلوا قصار جهدهم نحو تلاميذهم وكرسوا جهدهم في اداء رسالتهم النبيلة
شاكرا لهم اقامة مثل هذ الاحتفالات التكريمية التي تعطي الحافز للتنافس بين التلاميذ في تحصيلهم العلمي .

حضر الاحتفال كلا من : الاستاذ/ احمد محمد فدعور عضو المجلس المحلي رئيس مجلس الاباء بالمدرسة والاستاذ/ صالح ناصر الحداد رئيس قسم التعليم العام والاستاذ/ معمر احمد محضار رئيس قسم الامتحانات
والمعلمين وحشد غفير من طلاب المدرسة .

*من صالح لعور