آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

أخبار المحافظات


وكيل حضرموت لشئون الساحل والهضبة في زيارة استطلاعية لإدارة شرطة السير بالمكلا

الأربعاء - 20 فبراير 2019 - 01:52 م بتوقيت عدن

وكيل حضرموت لشئون الساحل والهضبة في زيارة استطلاعية لإدارة شرطة السير بالمكلا

المكلا(عدن الغد)أشرف باجبير:

قام الدكتور / سعيد عثمان العمودي وكيل محافظة حضرموت لشئون الساحل والهضبة بزيارة استطلاعية لإدارة شرطة السير بمدينة المكلا التقى خلالها بالمقدم / صلاح سالم بن دويس نائب المدير العام لإدارة شرطة السير بساحل حضرموت.

مستمعاً إلى شرحٍ عن طبيعة عمل إدارة شرطة السير والمهام والأعمال التي تقوم بها في مجال تنظيم حركة سير السيارات ومراقبة الخطوط والطرقات وعمل اللوائح الارشادية والتوعوية بالشوارع الرئيسية للمدينة لتوعية المواطنين للتخفيف من الحوادث المرورية بالإضافة إلى قيام إدارة شرطة السير بصرف رخصة قيادة السيارات وترسيم السيارات الجديدة في سجلات الإدارة.

داعياً إدارة شرطة السير إلى ضرورة تفعيل الإيرادات المالية حسب اللوائح والقوانين لما من شأنه تحسين الخدمات وتأهيل كوادر المرور في مختلف المجالات مشيداً بكافة الأعمال والمهام التي تنفذها إدارة شرطة السير في الترتيب والتنظيم للحركة اليومية للسيارات في المكلا.

كما طاف وكيل محافظة حضرموت لشئون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي بمعية المقدم صلاح بن دويس نائب المدير العام لإدارة شرطة السير على أقسام الإصدار الآلي والأرقام والقوى البشرية  بإدارة شرطة السير بساحل حضرموت.