آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:29ص

أخبار عدن


المحافظ سالمين يحث على تفعيل الدور التوعوي والاسهام الفاعل لبناء مدينة عدن

الثلاثاء - 19 فبراير 2019 - 06:47 م بتوقيت عدن

المحافظ سالمين يحث على تفعيل الدور التوعوي والاسهام الفاعل لبناء مدينة عدن

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

حث محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع على تعزيز دور الخطباء وأئمة المساجد والمرشدين في التوعية والتوجيه والارشاد ونشر الوسطية والاعتدال واشاعة المحبة والسلام وتعزيز القيم الاصيلة للمجتمع وتوعية الشباب من مخاطر حمل السلاح واطلاق الرصاص بالمناسبات وانتشار آفة المخدرات ونبذ العادات السيئة التي تفتك بصحة وحياة شبابنا .

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية صباح اليوم لمكتب الاوقاف والارشاد بالعاصمة عدن ولقائه بمديرعام المكتب الدكتور / محمد حسين الوالي وموظفي الاوقاف بحضور مديرعام مديرية المعلا / فهد مشبق وكريم منير امين المجلس المحلي .

 

كماوجه محافظ عدن بضرورة تفعيل الدور التوعوي لرسالة المسجد في حث الناس على التعاون مع عمال النظافة والحفاظ على المظهر الجمالي لمدينة عدن والتعاون في تسديد ماعليهم من قيمة فواتير الكهرباء والمياه والحد من الربط العشوائي لمافيه تحقيق المصلحة العامة للجميع .

 

واستمع الاخ المحافظ من مديرعام مكتب الاوقاف الى استعراض موجز لمجمل الاوضاع والانشطة التي ينفذهامكتب الاوقاف والارشاد بالعاصمة عدن والتي تم انجازها خلال الفترة الماضية ، رغم شحة الامكانيات ومالحق المبنى من دمار وتخريب نتيجة للحرب العدوانية الحوثية على مدينة عدن .

بالاضافة الى الانشطة التوعية التي يقوم بها اكثر من (٧٠)مرشدا يتبعون مكتب الاوقاف وفق التعميمات الصادرة من قيادة المحافظة ومدير عام المكتب.