آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:42م

أخبار المحافظات


مدرسة عقيبة بردفان تقيم حفلاً لتكريم المتفوقين في الفصل الدراسي الأول

الثلاثاء - 19 فبراير 2019 - 05:51 م بتوقيت عدن

مدرسة عقيبة بردفان تقيم حفلاً لتكريم المتفوقين في الفصل الدراسي الأول

ردفان (عدن الغد) خاص:

أقامت مدرسة عقيبة للتعليم الأساسي بمديرية ردفان،حفلاً تكريمياً لتكريم الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2018م -2019م.

وألقيت في الحفل التكريمي هذا كلمات وقصائد شعرية وقدمت وصلات إنشادية وغنائية عبرت عن العلم قدمتها عدد من براعم وزهرات المدرسة.

وألقى مدير المدرسة عبدالناصر محمد شائف كلمة هنئ فيها المتفوقين وحثهم على مواصلة الجهود وحث جميع الطلاب على المثابرة،ثم شكر هيئة التدريس، وتطرق إلى وضع الصعوبات وقال أن هذه الصعوبات يجب أن يتكاتف الجميع في مواجهتها.

كما ألقى الطالب قصي صدام حسين كلمة الطلاب شكر فيها إدارة ومعلمو المدرسة على تشجيعهم وعلى مابذلوه من جهود من أجل تعليمهم، مؤكداً على أنهم كطلاب سيبذلون الجهود من أجل مواصلة المشوار والأزدهار وكسب المعارف والخبرات من خلال التعليم.

وبعد ذلك تم تكريم المتفوقين العشرة الأوائل من الصف الأول إبتدائي حتى التاسع أساسي، وتم تكريم المدير السابق للمدرسة أحمد محمد هادي على جهوده التي قدمها لخدمة المدرسة والذي عبر في كلمة له عن سعادته، مقدماً الشكر لإدارة المدرسة على هذا التكريم.

حضر الحفل كل من سالم عبدالله حسين وعمار إحمد حسين عن مجلس الآباء، وإعلامي المنطقة محسن شعفل، وحشد من أولياء الأمور والشخصيات الإجتماعية.

 

*من رائد الغزالي