آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

شكاوى الناس


مواطن من المحفد يناشد الحكومة الشرعية والتحالف العربي وقبائل باكازم

الثلاثاء - 19 فبراير 2019 - 05:16 م بتوقيت عدن

مواطن من المحفد يناشد الحكومة الشرعية والتحالف العربي وقبائل باكازم

المحفد (عدن الغد) خاص:

حضر إلى مقر صحيفة (عدن الغد) المواطن سالم محمد لنحب يشكو قيام الحزام الأمني باقتحام منزله في قرية الفاقة في الكوره بمديرية المحفد يوم الأربعاء 13 فبراير 2019م وترويع أسرته واصابة اثنين من أطفاله .

وقال المواطن سالم لنحب إن الحزام الأمني بالمحفد اقتحم منزله بحجة وجود مطلوب أمني، حيث أنه لحظة اقتحام المنزل لم يكن فيه سوى النساء وطفلته التي أصابوها بطلقة نارية في رأسها وولده الذي يبلغ من العمر 12 عاماً اصيب بقدمه .

وأوضح المواطن أنه من المعيب أن تنتهك حرمات المنازل، حيث لم يكن في البيت سوى طفل ونساء أما ابنه فكان في زيارة لأحد أقربائه والأب في عدن، موضحاً أن ابنه قد تم استدعائه لمقر التحالف قبل ثلاث سنوات بعد اتهامه بالإرهاب إلا أنه أطلق سراحه بعد براءته وضمانة من قبل الشيخ حسن منصر غيثان .

وأضاف أن الحزام الأمني اعتقل مواطن قام بإسعاف ابنته للمستشفى، فيما تم اعتقال ابنه ذو الـ 12 عاماً وهو مصاب في قدمه .

وأشار سالم إلى أن قوات الحزام الأمني بعد اقتحامها لمنزله واطلاق للرصاص قامت بهدم سقف المنزل وإحراقه مع سيارته، مشيراً أن هدم السقف وإحراق المنزل تسبب ايضاً بقتل 200 رأس من الاغنام .

وناشد المواطن سالم محمد لنحب التحالف العربي ووزير الداخلية أحمد الميسري ونائبه لخشع وقبائل باكازم التدخل فيما قامت بها قوات الحزام الأمني من انتهاكهم لحرماته والدخول على نسائه وهدم بيته فوقهم وأحراقه مع سيارته وإنصافه منهم .

وطالب بتشكيل لجنة من قبل التحالف ووزير الداخلية وقبائل باكازم للنظر بالقضية والحكم بما حكم الشرع والقانون .