آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:48ص

أخبار المحافظات


رئيس الإدارة المحلية لانتقالي لحج الشعيبي يناقش مع الدائرة الثقافية الاستعداد للحفل الترفيهي والفني المشترك بين عدن ولحج والذي تستضيفه الحوطة

الثلاثاء - 19 فبراير 2019 - 04:30 م بتوقيت عدن

رئيس الإدارة المحلية لانتقالي لحج الشعيبي يناقش مع الدائرة الثقافية الاستعداد للحفل الترفيهي والفني المشترك بين عدن ولحج والذي تستضيفه الحوطة

لحج(عدن الغد)خاص:

استقبل رئيس الإدارة المحلية لانتقالي لحج الاخ رمزي الشعيبي ، صباح اليوم الثلاثاء في المقر المركزي بالمحافظة وفد من الأمانة العامة وبالتحديد رئيس الدائرة الثقافية عمرو سعيد عقيل وعدد من مرافقيه ..

وفي الزيارة التي اطلع الوفد لرئيس الإدارة المحلية بلحج الشعيبي على الفعالية الفنية المزمع إقامتها في محافظة لحج نهاية الشهر الحالي ، حيث رسما برنامج فني ترفيهي يحوي عدد من الفقرات الفنية ستقيمها الدائرة الثقافية بالأمانة العامة بمعية الادارة المحلية والثقافية بلحج والتي تستعد هي الأخرى حسب البرنامج المعد من قبل المعنيين ..

ورحب الرئيس الشعيبي بالضيوف مبديا استعداد لحج الثقافة والفن والأدب والتاريخ باحياء مثل تلك الفعاليات الفنية والتي أن دل على شيء فإنه يدل على حصرية الفن والثقافة للحج القمندان وحبها الكنز الثقافي والموروث التاريخي لتلك المدينة المسالمة ..

وأوضح الشعيبي بأن لحج ستكون على استعداد لهذا الحدث الثقافي والفني والترفيهي بمعية العاصمة عدن التي سيمتزج لونها الفني مع لحج في الصالة الرياضية بحوطة لحج نهاية شهر فبراير ، وستلبي كل الشرائح بالمحافظة لهذا الحدث الذي سيعيد الحياة الفنية والترفيهي للحج السلام ..

وكانت الدائرة قد كشفت عن بعض فقرات الفعالية التي سيحيها أبرز الفنانيين بمحافظة لحج وعدن ورقصات شعبية متنوعة تقدمها العديد من الفرق الفنية بالمحافظتين بمشاركة طلاب المدراس ..

كما ستكون هناك فقرات فنية وانشادية ومسابقات للاطفال ...
حضر اللقاء نائب رئيس الإدارة المحلية بلحج الاخ محمد العماد العديني وعضو الجمعية الوطنية علوي علي ورئيس الإدارة الثقافية بلحج عبده سعيد كرد والقائم بأعمال الإدارة الإعلامية بانتقالي المحافظة وعدد آخر من أعضاء انتقالي والدائرة الثقافية بالأمانة العامة ..