آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-03:19م

أخبار المحافظات


إتحاد الملتقيات الشبابية يزور مدير مديرية تريم

الثلاثاء - 19 فبراير 2019 - 02:21 م بتوقيت عدن

إتحاد الملتقيات الشبابية يزور مدير مديرية تريم

تريم (عدن الغد) خاص:

قام إتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بقطاعية الشبابي و النسوي  بفرع تريم بزيارة المستشار القانوني  خالد هويدي مدير عام مديرية تريم.

وتهدف الزيارة الى خلق شراكة حقيقية بين الشباب والسلطة المحلية واثنى الاستاذ / سالم محفوظ بارفيد رئيس فرع الإتحاد بتريم للمستشار الاستاذ خالد هويدي الجهود التي يبذلها في خدمة الشباب خاصة  والمجتمع عامة كما اطلع المدير العام على  الأعمال التي تمت تحت اشراف الإتحاد لسنة 2018 كما وضح مسؤول تدريب وتأهيل بالاتحاد الدورات النوعية التي أقامها الإتحاد خلال الفترة السابقة وجاري تنفيذها التي تستهدف الشريحة المجتمعية بالمديرية.

كما اشادت مسؤولة القطاع النسوي بالاتحاد فرع تريم الاستاذة عبير باشامخة  على ضرورة الاهتمام من قبل السلطة المحلية بالشريحة النسوية لما في ذلك من منفعة عائدة للمجتمع وتطرقت الى الاحتياجات الخاصة بالمرأة .

وفي ذات سياق الحديث القى  المدير العام كلمة حث فيها على الاهتمام الجاد  بالكادر الشبابي  لما لهم من دور فعال في رقي  المجتمعات ومكافحة الفساد الإداري وأعطى لمحة لما يحتاجه المجتمع اليوم من شباب كما طرح العديد من الأفكار المميزه والتي بحاجة اولية لها المجتمع  .

كما حث الإتحاد على العمل في مجال التنمية البشرية ومجالات اخرى تفيد الشباب ونشر التوعية بينهم.

واختتمت الزيارة بشكر أعضاء الإتحاد للمدير العام لإعطائهم الوقت الكافي للزيارة.