آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار عدن


ابناء يافع والجنوب يؤدون واجب عزاء الشهيد عمار صالح العمودي في جمعية السعدي بالعاصمة عدن

الثلاثاء - 19 فبراير 2019 - 02:01 م بتوقيت عدن

ابناء يافع والجنوب يؤدون واجب عزاء الشهيد عمار صالح العمودي في جمعية السعدي بالعاصمة عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

أدى المئات من أبناء يافع والجنوب عامة واجب العزاء والمواساة في جمعية السعدي بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن مساء اليوم الإثنين الموافق 18 فبراير 2018م. بإستشهاد المقاوم البطل عمار صالح العمودي اليافعي، الذي استشهد متأثرا بجراح إصابته في جبهة الجوف ضد مليشيات الحوثي الرافضي الإيراني.

وقدم الحاضرين واجب العزاء والمواساة في إستشهاد المقاوم عمار صالح العمودي لأخية الشاب المناضل حسين صالح العمودي الذي كان متواجد في جمعية السعدي عدن لإستقبال عزاء أخية في هذا اليوم بالعاصمة عدن بعد أن وارى جثمان أخيه الثرى في مقبرة الرضوان بالعاصمة عدن.

وأشاد الحاضرون بمناقب الشهيد ومواقفه النبيلة في حياته ، وأدواره البطولية التي سطرها في جميع جبهات القتال حتى نال الشهادة في سبيل الله.

من جانبه ألقى الشيخ رشيد العمودي كلمة عزاء ومواساة بإسم آل العمودي ومكتب السعدي قدمها للأخ حسين صالح العمودي شقيق الشهيد عمار العمودي ولكافة أسرته وأقاربه وجميع الحاضرين في مجلس تقديم واجب العزاء.

وقدم الشيخ رشيد رسالة شكر وعرفان لكل من أدى واجب العزاء والمواساة ، وكل الحاضرين المشاركين في تشييع جثمان الشهيد عمار العمودي.

وأشار الشيخ العمودي في كلمت العزاء باننا كل يوم ونحن نسمع ونشاهد رجالنا يتساقطون الأول تلو الأخر في جميع جبهات القتال فلابد من النظر في ذلك وإيجاد الحلول للحافظ على شبابنا ورجالنا.

وشكر الأخ حسين صالح العمودي شقيق الشهيد عمار جميع من شارك في موكب التشييع وكل من حضر وقدم واجب العزاء والمواساة ، مقدما رسالة شكره لجمعية السعدي التي رتبت إستقبال العزاء في العاصمة عدن ، منوها بان العزاء سيكون من يوم غدا الثلاثاء في مديرية يافع رصد.

وعبّر جميع الحاضرون عن أصدق تعازيهم الحارة وعظيم مواساتهم لشقيق الشهيد ولأسرة وأقارب الشهيد عمار العمودي وجميع رفاقه ومحبية.

وبتهل الجميع للمولى عز وجل سائلين الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون


*من أحمد صالح العمري