آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:18م

أخبار عدن


مكتب الصناعة وتجارة عدن يعقد اجتماع مع مدراء مكاتب في المديريات

الإثنين - 18 فبراير 2019 - 08:49 م بتوقيت عدن

مكتب الصناعة وتجارة عدن يعقد اجتماع مع مدراء مكاتب في المديريات

عدن(عدن الغد)خاص:

عقد اليوم الاثنين اجتماع برئاسة الاستاذ أحمد حسين علي السليماني نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة في العاصمة عدن مع مدراء مكاتب الصناعة والتجارة في المديريات، وتتطرق الاجتماع في العديد من القضايا التي تخص الجانب التجاري والصناعي في العاصمة عدن وماتم إنجازه وفق الخطة المعدة والتي تتركز في النزول الميداني للعديد من المنشآت الصناعية والتجارية وفحص كافة الوثائق والتراخيص المتعلقة للأنشطة المختلفة وفق القانون علما بأن حملات النزول مستمرة بمختلف المديريات، علماً بأن هناك تجاوب بنسبة ملحوظ من قبل التجار باستخراج الوثائق المتعلقة بسجل التجاري بمختلف فئاته.

وفي نفس السياق أكد السليماني على اهمية الدور الرقابي والتنسيق المباشر مع الإدارات ذات الاختصاص في المكتب وتنفيذ القرارات الصادرة بما يتعلق بالجانب التمويني.

وأكد الأخ السليماني بأن المكتب على تواصل مباشر مع قيادة المحافظة والوزارة بما يتعلق برفع التقارير بشكل دوري فيما يتعلق بالأسعار وعن حالة الأسواق واستقرارها في العاصمه عدن.

مشددًا على أهمية تفاعل دور الاجهزة الأخرى ذات العلاقة والتي كانت متجاوبة في العديد من الحملات ولكن نأمل أن من توطيد العلاقة بشكل أكبر في المرحلة القادمة لما يمثله هذا التعاون من اهمية والتي تمس بشكل مباشر سلامة المستهلك بدرجة اساسية.