آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:40ص

شكاوى الناس


الإقصاء في الترقيات والقائد وسيم العوامي أنموذجا

الأحد - 17 فبراير 2019 - 02:53 م بتوقيت عدن

الإقصاء في الترقيات والقائد وسيم العوامي أنموذجا

عدن ( عدن الغد) خاص :

كتب / عماد ياسر فخر الدين 

 

القيادي في المقاومة الجنوبية خورمكسر والقيادي في إدارة مكافحة المخدرات عدن وسيم العوامي .

احد القيادات الذي كان لهم صولات وجولات في التصدى للميليشيات الحوثية قاد مجموعة شباب في خورمكسر لتحرير خورمكسر في جبهة ساحل ابين والصولبان من فلول المليشيا حتى تحرير المدينة وكان له شرف قيادة اول مدرع تدخل مديرية خورمكسر في تاريخ 27 رمضان 2015.

بادر بعد الحرب في محاربة آفة المخدرات ضمن إدارة مكافحة المخدرات بأمن عدن حتى .

تعرض للخطر أكثر من مرة ومازال مستمر في انتشال المدينة من هذه الآفة رغم صلابة مروجيها ومن يقف خلفهم .

القائد وسيم العوامي رغم كل ما بذله ويقوم فيه حبً في عدن إلا أنهُ ياتي ضمن عدد من قيادات المقاومة / عدن الذين همشو من الترقيات المستحقة لمكانتهم ومسيرتهم النضالي المشرفة .

تعامس قيادة وزارة الداخلية من النظر في ترقيه قيادات المقاومة الحقيقة في عدن بات أمر لم يعد السكوت عنه في ظل تصاعد كشوفات الترقيات لغير مستحقيها والتي أصبحت قضايا الترقيات العسكرية تصب في الإطار المعرفي والمناطقي الضيق وتهميش واضح للقيادات الوطنية .

وسيم العوامي كغيره من القيادات النزيهة التي لم تستولي على حق مواطن او عقار للدولة ، من القيادات أصحاب الأيادي البيضاء التي لم تستخدم مكانتها الاجتماعية والوظيفية وفي المقاومة لحصد المكاسب والتشطح على الناس لهذا يتم تهميشك لانك لم تبسط ع أرض لانك لم تأخذ ملك أحد لأنك كنت ومازلت مدافعا عن اخوتك و مدينتك .

فاللاسف للاسف أصبحت الدولة لا تنظر الا لمن هم جاهرو بطغيانهم وفسادهم واغتصابهم لحقوق الناس وأملاك الدولة ليقوم رموز الدولة بتكريمهم وترقيتهم.