آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:40م

شكاوى الناس


ياسر الكازمي يناشد رئيس الجمهورية ورئيس هيئة الاركان بانصاف مقاومة الدفاع الساحلي

الخميس - 14 فبراير 2019 - 10:26 م بتوقيت عدن

ياسر الكازمي يناشد رئيس الجمهورية ورئيس هيئة الاركان بانصاف مقاومة الدفاع الساحلي

عدن ( عدن الغد) حيدره الكازمي

 

في بيان وجهه صباح اليوم أحد قيادات المقاومة وقائد أكبر مجموعة من المقاومة في لواء الدفاع الساحلي ومندوب مركز الملك سلمان لجرحى محافظتي أبين وشبوة القائد ياسر سالمين الكازمي ناشد فيه فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس هيئة الأركان بانصافهم من ظلم 4 سنوات من قبل قائد الدفاع الساحلي العميد زكي الحاج الذي همشنا حقوقنا وحقوق اكثر من 3000 فرد من المقاومة المنتسبين للدفاع الساحلي.

 

وجاء في نص البيان :

 

المشير الركن/ عبدربه منصور هادي .. رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن 

الفريق الركن بحري / عبدالله سالم النخعي رئيس هيئة الأركان العامة 

 

حفظكم الله ورعاكم..

 

تحية طيبة وبعد..

 

نناشدكم ونرفع اليكم الظلم والتهميش الذي يمارس علينا من قبل قائد الدفاع الساحلي العميد زكي الحاج حيث تم حرماننا من الترقيات وحقوقنا التي وجهتم بها فخامتكم وتعامل معنا بعنصرية ورفض قيادات المقاومة والكوادر العسكرية القديمة في الدفاع الساحلي واستغنى عن خدماتهم دون أي سبب وقام بتشكيل عصابة تابعة له ولحزبه ومنحهم الترقيات والمناصب.

 

حيث تعتبر القوة البشرية للمقاومة التابعة لمعسكر الصوفي السلفي من لواء الدفاع الساحلي 3000الف فرد وهذه القوة وقيادة المقاومة في الدفاع الساحلي لا تستطيع العمل في هذا اللواء الذي زرع فيه قائده العنصرية والكراهية بين أفراد اللواء وقياداته.

 

ونطالب فخامتكم يا رئيس الجمهورية بفصل القوة البشرية للمقاومة التابعة لمعسكر الصوفي السلفي من لواء الدفاع الساحلي ونرجوا منكم اتخاذ القرار الذي سيعيد لنا حقوقنا التي سلبت علينا لمدة 4 سنوات والتزمنا الصمت بسبب الظروف التي تمر بها البلاد وفترة بناء الدولة ودعماً للأمن والاستقرار و للقيادة السياسية ممثلة بفخامتكم الكريمة وحان الوقت للمطالبة بحقوقنا بعد صبر لن يطول، فأملنا بكم كبير لاستعادة حقوقنا..

 

وفي الأخير نتمنى لكم دوام الصحة والعافية وحفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم في حكم البلاد ونحن خلف قيادتكم الحكيمة لاستعادة الدولة من ميليشيات الحوثي الانقلابية..

 

 

قائد مقاومة معسكر الصوفي 

ياسر سعيد سالمين الكازمي

 

الخميس 2019/2/14م