آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-04:32م

رياضة


في ذهاب نهائيات كأس حضرموت .. دوعن يفوز على الاتفاق

السبت - 12 يناير 2013 - 03:15 م بتوقيت عدن

في ذهاب نهائيات كأس حضرموت .. دوعن يفوز على الاتفاق
لقطة من المباراة التي جمعت الفريقين ـ عدن الغد

سيئون ((عدن الغد)) خاص :

أستضاف عصر اليوم الجمعة على أرضية ملعب الشهيد جواس بسيئون فريق الاتفاق بالحوطة في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري كأس حضرموت لكرة القدم في نسخته الثالثة فريق دوعن والتي أسفرت نتيجة المباراة بفوز دوعن بهدفين دون مقابل .
الشوط الأول

بدأ دوعن مهاجما منذ الدقائق الأولى من المباراة بينما اعتمد الاتفاق على الهجمات المرتدة لتعلن الدقيقة العاشرة هدف التقدم لدوعن بواسطة لاعبه عزيز سالم بازفين من تسديدة رأسية جميلة من ضربة ركنية . برغم تراجع دوعن للمنطقة الخلفية لكن الاتفاق لم يستطع تسجيل هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بتقدم دوعن .

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول مهاجمي الاتفاق بالضغط على مرمى دوعن ولكن البطء في إعداد الهجمة وعدم سرعة التسديد على المرمى حال دو ن تسجيل هدف مع بسالة دفاعات دوعن في تخليص الكرات وتصفية منطقة الخطر أول بأول وبينما المباراة تتنفس دقائقها الأخيرة في الوقت المحتسب بدل الضائع من قبل حكم المباراة بأربع دقائق يضيف لاعب دوعن عبدا لله يسلم باقطيان الهدف الثاني في الدقيقة 92 من انطلاقة جميلة من منتصف ملعب الاتفاق ليحاور بالكرة مدافعي الاتفاق ويسدده الكرة على يمين حارس مرمى الاتفاق معلنا الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز دوعن في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل بينما سيلتقي الفريقان في مباراة الإياب مساء الجمعة القادمة 18 يناير على أرضية ملعب بارادم بالمكلا والفائز منهما بمجموع المباريتين سيتأهل للدور النصف النهائي من كأس حضرموت .

حكم المباراة في الساحة احمد سالم مسهْور وساعداه على الخطوط سامي التيس وعادل الرداعي وسالم بن شملان حكم رابع راقب المباراة إداريا أنور سعدالله الرباكي وفنيا سالم سعد مبروك ومن فرع الوادي قرزي مفتاح الزبيري

إحصائيات من المباراة

 

خلال مجريات شوطي المباراة احتسب حكم المباراة احمد سالم مسهْور ( 21 ) فأول منها للاتفاق 14 ولمصلحة دوعن 7 . بينما ضبط الحكم مع رجال الخطوط 12 حالة تسلل للفريقين منها على دوعن 7 حالات تسلل وعلى الاتفاق 5 حالات تسلل . أسقط حكم المباراة الكرة خلال مجريات المباراة مرة واحدة بعد توقيف اللعب لإصابة لاعب.وتحصل فريق الاتفاق على 4 ضربات ركنية بينما دوعن تحصل 6 ضربات ركنية استفاد من الضربة الركنية الأولى سجل منها هدف المباراة الأول في الدقيقة 10 من الشوط الأول . بينما المباراة خلت من الكروت الملونة للاعبي الفريقين وكان حكما موفقا في إدارة المباراة وعدم وجود أي اعتراضات على قراراته من قبل لاعبي الفريقين.

 

من : جمعان دويل