آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:23م

رياضة


المسيمير يتخطى التضامن بينما باجدار ينتصر على شباب العمارات ضمن بطولة الشهيد البطل فهد غرامة

الأربعاء - 23 يناير 2019 - 10:15 م بتوقيت عدن

المسيمير يتخطى التضامن بينما باجدار ينتصر على شباب العمارات ضمن بطولة الشهيد البطل فهد غرامة

زنجبار(عدن الغد)خاص:

في منافسات البطولة الخماسية للفرق الشعبية التي تحتضنها صالة الشيخ "زايد" للألعاب الرياضية تخطى فريق المسيمير منافسة فريق التضامن بينما أنتصر فريق باجدار على شباب العمارات ضمن المجموعة الرابعة لبطولة الشهيد البطل "فهد غرامة" التي تقام برعاية و دعم قائد قوات الحزام الأمني و التدخل السريع بأبين القائد "عبداللطيف السيد" و بتنظيم شباب مديرية زنجبار و بمشاركة 32 فريقٱ بنظام المجموعات قسمت إلى ثمان مجموعات كل مجموعة تضم أربع فرق و تستمر خلال الفترة من 20 يناير و حتى 21 فبراير 2019م.

في المبارأة الأولى التي جمعت المسيمير مع منافسة التضامن أستطاع فريق المسيمير من تخطي عقبة التضامن بسبعة أهداف لثلاثة قسمت على مدار الشوطين ففي الشوط الأول تمكن فريق التضامن من مجارأة خصمة فريق المسيمير بتسجيلة هدفين متتالين بينما قلص المسيمير النتيجة بتسجيلة الهدف الأول لكن أستطاع التضامن من تعزيز النتيجة بالهدف الثالث و قبل نهائية الشوط سجل فريق المسيمير الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم التضامن بثلاثة أهداف لهدفين.

و في الشوط الثاني أعاد فريق المسيمير ترتيب أوراقة و تراجع ملحوظ لفريق التضامن مما أسفر عن تسجيل خمسة أهداف متتالية لتنتهي المبارأة بسبعة أهداف للمسيمير مقابل ثلاثة أهداف لتضامن.

و في المبارأة الثانية أنتصر فريق باجدار بكل جدارة و أستحقاق على فريق شباب العمارات لأمتلاكة عددٱ من للاعبين الشباب، الشوط الأول أنتهاء بنتيجة ثلاثة أهداف لباجدار مقابل هدف لصالح شباب العمارات .

و في الشوط الثاني أستمرت هيمنة فريق باجدار على مجريات المبارأة ليسجل ثلاثة أهداف متتالية لتنتهي المبارأة بينتيجة عريضة قوامها ستة أهداف لباجدار مقابل هدف وحيد لشباب العمارات.


تنوية : أتخذت اللجنة المنظمة للبطولة قرار بانذار الفريقين لعدم ألتزامهم بالزي الرسمي و في حال مخالفة أيا من شروط الدوري سوف تتخذ الأجراءات اللازمة و تهيب بجميع الفرق الألتزام بالزي الرسمي.

الجدير بذكره تبذل اللجنة المنظمة جهود جبارة بقيادة الكابتن "أحمد ماطر" لأنجاح البطولة الأولى للشهيد البطل "فهد غرامة" للفرق الشعبية بزنجبار و لا ننسى الجمهور الذي يحضر كل يوم لتشجيع و متابعة المباريات فقد عاد النشاط لمديرية زنجبار بشكل ملحوظ.

حكام المباريات: عمار باعامر (كولينا) / علاء فرحان/ حكم ثالث عيدروس نسير/ مختار شيخ لائحة/ خالد جنيد مسجلأ/ رئيس اللجنة أحمد ماطر.


*من خالد عباد