آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-07:55ص

أخبار المحافظات


مدير مجمع السعيد التربوي بعتق : العملية التعليمة بالمجمع تسير بوتيرة ممتازة حسب الخطط الدراسية المعدة

الأربعاء - 23 يناير 2019 - 10:10 م بتوقيت عدن

مدير مجمع السعيد التربوي بعتق : العملية التعليمة بالمجمع تسير بوتيرة ممتازة حسب الخطط الدراسية المعدة

عتق(عدن الغد)خاص:

شهد مجمع السعيد التربوي بمدينة عتق في ظل قيادة الاستاذ علي مشرم مدير مجمع السعيد التربوي م/ عتق، شهد تطور" ملموسا في ألاداء التربوي أنعكس بدورة على مستوى التحصيل العلمي للطلاب بصورة أيجابية لما يتمتع به مدير المجمع من صفات كنموذج للتربوي المثابر وحنكة ادارية مكنته من خلق بيئة تواصلية تفاعلية وخلق ارضية مشجعة للعمل التكاملي المشترك بين الادارة والمعلمين.

هذا وقد اوضح الاستاذ علي مشرم مدير المجمع في تصريحه حول سير العملية التربوية والتعليمية بالمجمع بأنه وبرغم ماتمر به البلاد من ظروف صعبة جراء الحرب الكارثية الا أن الدراسة تسير في المجمع بوتيرة ممتازة حسب الخطط الدراسية المعدة ، ولكن وبرغم ذلك الا اننا نطمح في الأرتقاء بالعملية التعليمية في المجمع نحو ألافضل) .

وأضاف بالقول :" حيث اضحى المجمع قبلة" للطلاب الوافدين اليه من جميع مديريات المحافظة وهذا الاقبال بدوره ادى إلى زيادة الكثافة الطلابيه بالمجمع.

وبدورنا ولكي نقلص من مستوى النقص في الاثاث المدرسي قمنا بعمل ورشة صيانة للاثاث القديم ولكن وبرغم هذة الجهود الا اننا لازلنا نعاني من نقص الاثاث المدرسي.

وأستطرد بالقول :" كذلك قمنا بأفتتاح غرفة كنترول لطباعة الاختبارات داخل المجمع".

وختم تصريحه بالقول :" لايسعنا الا ان نشكر قيادة مكتب التربية والتعليم بالمديرية والمحافظة على كل ماقدموه ويقدمونه من دعم سخي واستعدادهم الدائم لتسهيل عملنا وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير العملية التربوية والتعليمية بالمجمع ، املين من قبلهم ايجاد المعالجات المناسبة لمشكلة نقص الاثاث المدرسي كالكراسي والطاولات بحيث نتمكن من استيعاب المزيد من ابنائنا الطلاب ، وتوفير مايحتاجونه، من خلال تهيئة البيئة التعليمية المناسبة والذي بدورة سينعكس بالأيجاب على مستوى تحصيلهم العلمي".


*من عبد المنعم الشرمي