آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


مدير عام لودر يدشن مشروع إصلاح شبكة مياه الصرف الصحي

الأربعاء - 23 يناير 2019 - 07:03 م بتوقيت عدن

مدير عام لودر يدشن مشروع إصلاح شبكة مياه الصرف الصحي

لودر(عدن الغد)خاص:

دشن مدير عام مديرية لودر عوض علي النخعي صباح اليوم الأربعاء أعمال إصلاح شبكة مياه الصرف الصحي بمدينة لودر بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وقال مدير عام لودر عوض النخعي في تصريح لـ(عدن الغد) أن هذا المشروع يأتي استجابة لحاجة المديرية للكثير من المشاريع الخدمية وخاصة شبكة مجاري الصرف الصحي التي شكا منها مواطني وأهالي مدينة لودر وتسببها في إغراق شوارع مدينة لودر ومنازل الأهالي الساكنين بالقرب من محطة الكهرباء على مدخل المدينة من الجهة الجنوبية بالإضافة إلى الروائح بالإضافة إلى ماسببته من تدهور للوضع البيئي من خلال تصاعد الروائح النتنه المنبعثة منها والتي ازكمت انوف المارين وتفشي الأوبئة والأمراض الخطيرة... مؤكدا أن السلطة المحلية بالمديرية تبذل جهودا للنهوض بأوضاع المديرية في مختلف المجالات في ظل استجابة وتجاوب محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم مع قضايا وهموم المديرية.

هذا وقد إستبشر أهالي مدينة لودر خيرا بعد أن شاهدوا معدات الحفر تقوم بحفر خطوط جديدة للصرف الصحي ووضع حد لمعاناتهم من طفح المجاري.. مثمنين جهود ومساعي مدير عام المديرية الجديد في العمل الجاد في انتشال أوضاع المديرية في الجوانب الخدمية.

هذا ويشرف على تنفيذ مشروع إصلاح شبكة مياه الصرف الصحي بمدينة لودر المقاول محمد أحمد العلفي والذي أكد أن العمل سيستغرق 60 يوما.

حضر التدشين مدير مكتب التربية والتعليم ناصر عوض موسى ومدير مكتب النظافة وتحسين المدينة بلودر سالم العود ورئيس مجلس شباب لودر الأهلي شابص العود ورئيس منتدى العوذلي الثقافي محمد الضريبي ونائب رئيس مجلس خدمات لودر مطلوب عمر وجمع من المواطنين.


*من عارف أحمد