آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:45ص

أخبار المحافظات


مدير مكتب الصحة والسكان باحور يثني على عمل مشروع سلامتك يا امي ويطالب بتمديد عمله

الأربعاء - 23 يناير 2019 - 06:21 م بتوقيت عدن

مدير مكتب الصحة والسكان باحور يثني على عمل مشروع سلامتك يا امي ويطالب بتمديد عمله

أحور (عدن الغد) خاص:

أعرب الاخ احمد المدحدح مدير مكتب الصحة والسكان عن شكرة وتقديره للدكتورة منال القرشي مديرة مشروع سلامتك يا امي التابع للمؤسسة الطبية الميدانية(FMF) والدكتورة سلوي المجالي مديرة التقييم والمتابعة وصالح ناصر الحوثري مدير المشتروات بمؤسسة (FMF) على زيارتهم الاسبوع الماضي لمستشفى مديرية أحور محافظة أبين وذلك لتقييم أداء عمل مشروع سلامتك يا امي والذي يعمل بمستشفى احور منذ أكثر من خمسة ويتمثل في طبية امراض نساء وولادة وقابلتين مجتمع .

وقال الاخ المدحدح لقد عقدنا مع د منال ود.سلوي والحوثري اجتماع تقييمي لعمل المشروع الذي حقق نجاح كبير من خلال كثرة اقبال امهات بالمديرية  علي عيادة المشروع .وتم التفاعل مع ما طرحناه من مطالب متعلقة بالأمراض النساء والولادة منها جهاز فوق الامواج الصوتية وأدوات ومعدات خاصة بغرفة العمليات القيصرية التي يمكنها أن تجري باحور في حالة توفيرها بعد تجهيز غرفة العمليات الجراحية التي تحتاج إلي اعاده تأهيلها من خلال اصلاح بلاط أرضية الغرفة.

وأكد الاخ المدحدح أنه طالب صندوق الأمم المتحدة لدعم السكان بأهمية استمراريته بدعم المشروع الذي سينتهي فترته نهاية الشهر الحالي بيد أن هناك تفاعل وجدناه معنا من د. اروي شاكر. المسؤولة في صندوق الأمم المتحدة لدعم السكان التي تستحق الشكر والثناء والذي كان لها دور ملموس في إنجاح هذا المشروع ..

كما نتقدم بالشكر والتقدير الي الاخ د.جمال امذيب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة ود.يشري سعيد محمد مديرة الصحة الانجابية بالمحافظة علي مساعيهم الجليلة الهادفة الي استمرار مشروع سلامتك يا امي من خلال رفع مذكرة للأهمية استمرار في أحور والرازي وشقرة.

 

*من عبدالله الطحر